محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين عز وأحمد حلمي

هاجمت الإعلامية ياسمين عز منتقدي النجم أحمد حلمي ودوره في فيلم "النونو"، الذي تم الإعلان عنه مؤخرا، ووصفتهم بأنهم قلة مندسة تتعمد تشويه الفنانين.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "النجم أحمد حلمي يتعرض لهجوم غير مبرر من مجموعة أقدر أقول عليهم قلة مندسة، والقصة بدأت لما تم الإعلان إن أحمد حلمي هيعمل فيلم اسمه النونو، ضمن مشروعات هيئة الترفيه، والمفروض يقدم فيه دور نصاب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تركي آل الشيخ و أحمد حلمي

وأضافت: "الدور ده إتعمل عندنا في مليون فيلم ومسلسل، لكن القلة المندسة قوموا الدنيا، وقالوا فنان مصري هيعمل دور يسيء لنا ".

وتابعت: "تعالى نرجع بالزمن لورا، مش أحمد حلمي عمل فيلم كده رضا وكنا مبسوطين بيه، وكان طالع في دور 3 نصابين توائم، وعمل قبل كده فيلم عسل إسود ودوره فيه إنه لما وصل مصر شاف سلبيات ونصب وفهلوة، ساعتها كلنا سقفنا لأحمد حملي وأشدنا بالفيلم، لأن مصر العظيمة أكبر من إن أي حاجة تسيء لها، وأحمد حلمي احترمنا وقدم لنا أفلام محترمة فيها رسالة وضحك وتصلح للأسرة جميعا وغير خادشة للحياء، فجأة بقى بيسيء لمصر ولازم يحاكم بتهمة الخيانة العظمى؟ إيه الازدواجية والتناقض ده".

طالع أيضا - أحمد العوضي يكشف نوع مسلسله في رمضان 2025: شعبي على صعيدي وقهاوي مصر هتدغدغ

أحمد حلمي

وأكدت ياسمين عز حرص هيئة الترفيه السعودية على دعم الفن المصري بقولها: "المستشار تركي آل الشيخ يعشق مصر ويحترم ويقدر الفن المصري والنجوم المصريين، والأفلام المصرية بقت في سينما لندن والسينمات العالمية، هل من الحكمة أهاجم منتج مصري يعرض في لندن وأمريكا؟ فنانك مبقاش محلي وبقى في دعم علشان يخرج ينافس العالمية، وكلنا شوفنا ولاد رزق ومستواه الخرافي والإنتاج الضخم، ومع ذلك اتهاجم من القلة المندسة، مع إنه حقق في مصر لوحدها خلال شهر 230 مليون جنيه".

أحمد حلمي

وأكملت: "القلة المندسة دي ناس بتفطر إساءة وتتغدى تطاول وتتعشى تشويه للناس، ودول مش الجمهور، والسوشيال ميديا مش الحياة، اسمها العالم الافتراضي".

أحمد حلمي

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، أعلن مؤخرا عن تحضيره لفيلم من بطولة أحمد حلمي يحمل اسم "النونو".

أحمد حلمي

كشف تركي آل الشيخ تفاصيل الفيلم في فيديو نشره عبر منصة X/تويتر، وقال: "عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي. في واحد من الأفلام اللي هيدخل فيها في نهاية 2024 وبداية 2025، فيلم نصاب كبير هييجي المملكة وهيعمل عمليتين نصب كبيرة، الأولى في بطولة Gaming والثانية لناس في العمرة والحج".

ويضيف أحمد حلمي في الفيديو: "فيلم كوميدي إن شاء الله اسمه النونو".

اقرأ أيضا:

الحجاب أجندة ومش فرض ومفيش عذاب قبر وعجبتني 9 قيم في الهندوسية … 12 تصريحا لـ نهى العمروسي أثاروا الجدل

محمد علي رزق يعلن موعد عزاء تامر ضيائي

إليسا تفتتح حفلات أعياد بيروت بفستان ذهبي قصير

ابن بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته في حفل عائلي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5