محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد العوضي

كشف النجم أحمد العوضي عن نوع المسلسل الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2025.

وقال أحمد العوضي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن المسلسل سيكون من نوعية الأعمال الصعيدية الشعبية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد العوضي

وأضاف في البث الذي خصصه لإعلان أسماء الفائزين بمسابقة توقع نوع المسلسل: "الناس اللي اختارت خيال علمي اختارته إزاي! أنا هعمل خيال علمي يا جماعة، المسلسل شعبي على صعيدي".

أحمد العوضي

وأعرب أحمد العوضي عن توقعه النجاح لمسلسله القادم في رمضان 2025 بقوله: "مسلسل طرش بإذن الله يا رب، إنسى حق عرب والكلام الفاضي ده، والسنة الجاية بإذن الله قهاوي مصر هتدغدغ أكتر من عرب السويركي".

طالع أيضا - محمد علي رزق يعلن موعد عزاء تامر ضيائي

أحمد العوضي

يذكر أن أحمد العوضي عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "حق عرب"، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد العوضي

وفي السينما عرض لأحمد العوضي مؤخرا فيلم "الإسكندراني"، من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.


اقرأ أيضا:

الحجاب أجندة ومش فرض ومفيش عذاب قبر وعجبتني 9 قيم في الهندوسية … 12 تصريحا لـ نهى العمروسي أثاروا الجدل

التقط سيلفي مع معجبيه … لقطات من حفل عمرو دياب في الرياض

إليسا تفتتح حفلات أعياد بيروت بفستان ذهبي قصير

ابن بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته في حفل عائلي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5