محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
تامر ضيائي

أعلن الفنان محمد علي رزق موعد عزاء الفنان الراحل تامر ضيائي، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.

وكتب محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "عزاء تامر ضيائي يوم الإثنين القادم ٢٢ / ٧ بمسجد الشرطة بالتجمع عقب صلاة المغرب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تامر ضيائي

وكانت جنازة تامر ضيائي شُيعت عصر أمس الخميس 18 يوليو من مسجد السيدة نفيسة، ورافق الجثمان عدد من زملاء الفنان الراحل منذ بداية مشواره الفني، ومن بينهم الفنان حمزة العيلي والفنان محمد علي رزق.

جنازة الفنان تامر ضيائي

كما حضر الجنازة عدد كبير من الفنانين ومنهم أشرف زكي، كريم أبو زيد، لقاء سويدان، فكرى صادق وابنه مراد فكري، أحمد التهامى، المخرج جمال عبد الناصر، كريم الحسيني، كريم أبو زيد، المؤلف أيمن سلامة، محمد مرزبان، أحمد صفوت، المخرج تامر كرم، حسني شتا، المخرج خالد جلال، نهى لطفي، ضياء عبد الخالق، هشام إسماعيل، حسام داغر، منير مكرم، شريف إدريس، وحسني شتا.

طالع أيضا - 17 صورة من مغامرة أمينة خليل في بالي … زيارة لمصاطب الأرز والاستمتاع بالمناظر الطبيعية

تامر ضيائي

وتوفي الفنان تامر ضيائي الأربعاء 17 يوليو الجاري، إثر شجار مع فرد أمن بأحد المستشفيات التابعة لمعهد الأورام، حيث كانت زوجته تتلقى جلسة كيماوي.

يذكر أن النيابة العامة قررت مساء الخميس، إخلاء سبيل المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.

وتلقت النيابة إخطارًا صباح أمس، بوقوع شجار داخل المعهد القومي للأورام بين المتوفي والمتهم، فرد أمن إداري بالمعهد، على إثره حدثت الوفاة، فبادرت بالانتقال إلى المستشفى محل الواقعة وناظرت الجثمان فوجدته خاليًا مِن الإصابات الظاهرية، وفحصت آلات المراقبة بمحل الواقعة، فثبت بتفريغها قيام المتوفي بصفع المتهم واتبع ذلك تجمع رواد المستشفى للفض بينهما حال محاولة المتهم رد الاعتداء بالمثل إلا أنَّ رواد المستشفى قاموا بمنعه من ذلك، وذلك بحسب صحيفة الدستور. (التفاصيل)

تامر ضيائي

من ناحية أخرى، دافع الفنان محمد علي رزق عن الفنان الراحل تامر ضيائي بعد انتشار فيديو للمشاجرة بين الراحل وفرد الأمن في أحد المستشفيات، وهي المشاجرة التي نتج عنها وفاته.

موعد عزاء تامر ضيائي

ونشر محمد علي رزق صورة لتامر ضيائي عبر حسابه على Instagram وكتب: "شهادة لوجه الله… أنا أعرف تامر ضيائي من 2004 من أيام فرقة عين الشمس… و دخلنا مركز الإبداع سوى في 2006 وفضلنا صحاب لغاية ماربنا استرد أمانته، تامر ضيائي طول عمره إنسان محترم وعلى مدار 20 سنة عمري ماشوفت تامر متعصب أو شخص متجاوز… اللي حصل مع تامر يوم وفاته شئ مهين خلاه ينفجر".


اقرأ أيضا:

الحجاب أجندة ومش فرض ومفيش عذاب قبر وعجبتني 9 قيم في الهندوسية … 12 تصريحا لـ نهى العمروسي أثاروا الجدل

التقط سيلفي مع معجبيه … لقطات من حفل عمرو دياب في الرياض

إليسا تفتتح حفلات أعياد بيروت بفستان ذهبي قصير

ابن بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته في حفل عائلي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5