FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز ونيللي ركيم من مسرحية السندباد

حققت مسرحية "السندباد" للفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، نجاحا كبيرا في أول يوم عرض على المسرح العربي بـ"سيتي ووك" بجدة في المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على موقع X، عقب عرضها بساعات قليلة.

كما رفعت المسرحية ليلة أمس شعار "كامل العدد"، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


مسرحية السندباد تتصدر التريند

في سياق آخر يتم عرض مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من يوم 8 أغسطس المقبل حتى 10 أغسطس، وجاء ذلك طبقا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

نرشح لك: إليسا تخلع حذائها على المسرح … وجهت رسالة للجمهور (فيديو)

كريم عبد العزيز من مسرحية السندباد

جدير بالذكر أن مسرحية "السندباد" من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي، تأليف محمود نبيل ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.

مسرحية السندباد

وكان كريم عبد العزيز تحدث عن التعاون الفني بين مصر والسعودية، قائلا أن مصر والسعودية وجهان لعملة واحدة والعلاقة مستمرة ليوم الدين، خلال برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر".

مسرحية السندباد

وأضاف كريم عبد العزيز: لما يكون فن عربي أكيد أنا أكون سعيد وفخور جدا بيه، واجتماع المستشار تركي آل الشيخ والمتحدة بالطبع هو شئ في صالح المُشاهد العربي.

واستكمل كريم عبد العزيز: لما الإنتاج بيبقى ضخم والمصري جنب السعودي واللبناني والعراقي ده بيكبر العمل وبيشرفناـ وإحنا في عصر ذهبي لصناعة السينما.

وأضاف: اجتماع العرب، هو شئ رائع وأنا شايف إننا في عصر ذهبي لصناعة السينما، ولو رجعنا لأفلام الأبيض والأسود هتلاقي إن كان عندك 6 نجوم بين الرجال والنساء، وهو فن جماعي.

اقرأ أيضا:

مي كساب: كنت مرعوبة من باسم سمرة واكتشفت أنه طيب

نهى العمروسي: الحجاب أجندة عشان أضيع هويتي مش فرض ... أنا مِسَلِمَة مش مُسلمة وما بحبش التقسيم

مي كساب تتحدث عن خلافاتها في كواليس "العتاولة": بطنش لأني جاية أشتغل

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي وفيلم "النونو": في لجان معروفة عايزة تولع الدنيا (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5