نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
إسعاد يونس وحفيدتها

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل وذلك بعد ظهورها معها خلال افتتاحها لدور سينما جديدة في بنها

وقالت إسعاد يونس في لقاء مع et بالعربي: "أنا معنديش مشاكل مع الحاجات اللي بتقعد الناس تقول عليها، واعتقد على ما حفيدتي توصل لسن أنها تمثل الصناعة دي بتطور جدا وبتاخد شكل أكتر علمي وحضاري بقى الكلام القديم مش موجود وهي حرة تعمل اللي هي عايزاه".

إسعاد يونس وحفيدتها

وعن سبب عدم دخول أولادها مجال التمثيل قالت إسعاد يونس: "هما عشاق للسينما جدا لكن مش ممارسين، بنتي اهتماماتها مختلفة لكن بفعل التربية بنتي وابني متربين جوا الشركة وعاشوا فيها 24 سنة متشعبين بالجو جدا".

نرشح لك: إليسا تخلع حذائها على المسرح … وجهت رسالة للجمهور (فيديو)

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

على جانب آخر، تقدم إسعاد يونس حلقة خاصة من برنامجها "صاحبة السعادة" مع المايسترو نادر عباسي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

إسعاد يونس

وتنقسم أسعار تذاكر الحلقة إلى فئتين، الأولى بـ 600 جنيه والثانية VIP بـ 1500 جنيه، على أن يكون الجلوس بأسبقية الحضور، ويستمر الحفل على مدار ساعتين من الساعة الـ 10 مساء وحتى الساعة 12 بعد منصف الليل.

كواليس مسلسل تيتا زوزو

يذكر أن إسعاد يونس انشغلت الفترة الماضية في تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

مي كساب: كنت مرعوبة من باسم سمرة واكتشفت أنه طيب

نهى العمروسي: الحجاب أجندة عشان أضيع هويتي مش فرض ... أنا مِسَلِمَة مش مُسلمة وما بحبش التقسيم

مي كساب تتحدث عن خلافاتها في كواليس "العتاولة": بطنش لأني جاية أشتغل

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي وفيلم "النونو": في لجان معروفة عايزة تولع الدنيا (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5