نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
مي كساب وباسم سمرة

كشفت الفنانة مي كساب كواليس عملها مع الفنان باسم سمرة في مسلسل "العتاولة" موضحة أنها كانت تخاف منه في البداية لكن بعد ذلك اكتشفت أنه شخص آخر غير الذي يظهر عليه.

وقالت مي كساب خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090": "باسم سمرة اكتشاف بالنسة ليا بشكل مش طبيعي لأني رايحة مرعوبة منه، كنت بقول همثل مع باسم سمرة استر يارب، أولا اكتشفت أنه إنسان طيب جدا عكس ما يظهر للناس متعاون ومحترم وكسبت أخ وصديق".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مي كساب وفاطمة مصطفى من برنامح الراديو بيضحك

وتابعت مي كساب حديثها عن باسم سمرة: "على مستوى التمثيل كنت خايفة منه لأنه ممثل جامد يتعمل له حساب قدام الكاميرا لكن هو طول الوقت معايا وبيقولي أعمل إيه".

نرشح لك: ابن بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته في حفل عائلي

وكشفت مي كساب عن كواليس أصعب المشاهد مع باسم سمرة قائلة: "مشهد لما بيكتشف أني حطيت له سم في الأكل، كنت خايفة بجد منه خصوصا أنه فاجئني في الآخر لما شدني دي عملها على الهواء المشهد كان صعب ومشهد المواجهة بينا كان صعب".

مي كساب تتحدث عن خوفها من باسم سمرة

على جانب آخر، تستعد مي كساب لبطولة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات.

وكشفت مي كساب تفاصيل المسلسل أثناء ندوتها بمكتبة الاسكندرية، وقالت "عندي مسلسل 10 حلقات اسمه "ريمونتادا"، بيناقش الكورة النسائية، وبجسد فيه دور مدربة".

مي كساب من برنامح الراديو بيضحك

يذكر أن آخر أعمال مي كساب مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

كما ظهرت مي كساب ضيف شرف في مسلسل "أشغال شقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وسلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضا:

رقصة إليسا في حفلها بأعياد بيروت على "بتمايل على الـBeat" - فيديو

نهى العمروسي: الحجاب أجندة عشان أضيع هويتي مش فرض ... أنا مِسَلِمَة مش مُسلمة وما بحبش التقسيم

مي كساب تتحدث عن خلافاتها في كواليس "العتاولة": بطنش لأني جاية أشتغل

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي وفيلم "النونو": في لجان معروفة عايزة تولع الدنيا (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5