محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
تامر ضيائي

قررت النيابة العامة، مساء الخميس، إخلاء سبيل المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.

وتلقت النيابة إخطارًا صباح أمس، بوقوع شجار داخل المعهد القومي للأورام بين المتوفي والمتهم، فرد أمن إداري بالمعهد، على إثره حدثت الوفاة، فبادرت بالانتقال إلى المستشفى محل الواقعة وناظرت الجثمان فوجدته خاليًا مِن الإصابات الظاهرية، وفحصت آلات المراقبة بمحل الواقعة، فثبت بتفريغها قيام المتوفي بصفع المتهم واتبع ذلك تجمع رواد المستشفى للفض بينهما حال محاولة المتهم رد الاعتداء بالمثل إلا أنَّ رواد المستشفى قاموا بمنعه من ذلك، وذلك بحسب صحيفة الدستور.

تامر ضيائي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

واستمعت النيابة لشهادة 4 من شهود الواقعة (اثنين من العاملين بالمستشفى وآخرَين من روادها) شهدوا بحدوث مشادة كلامية بين المتهم والمتوفي على إثر محاولة الأخير تجاوز دوره المحدد في عرض زوجته على أحد الأطباء المختصين إلا أن المتهم منعه من ذلك، فما كان من المتوفي إلا أن قام بسبه ثم صفعه على وجهه، فحاول الأخير رد الاعتداء إلا أن تدخل رواد المستشفى حال دون ذلك.

تامر ضيائي

وأضافوا أن المتوفي سقط أرضًا مغشيًا عليه حال انصرافه من محل الواقعة عقب انتهاء الشجار، كما استمعت النيابة لنجل المتوفي الذي شهد بمعاناة والده مِن مرضين مزمنين (الضغط والقلب) خضع على إثرهما لجراحة قسطرة بالقلب منذ فترة قريبة.

طالع أيضا - عمل مبرمجًا وكتب وصيته قبل وفاته بشهرين .. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل تامر ضيائي

تامر ضيائي

وتوفي الفنان تامر ضيائي الأربعاء 17 يوليو الجاري، إثر شجار مع فرد أمن بأحد المستشفيات التابعة لمعهد الأورام، حيث كانت زوجته تتلقى جلسة كيماوي.

تامر ضيائي

وفوجيء متابعو تامر ضيائي عبر موقع Facebook أنه كتب وصيته في مايو الماضي، وجاء بها: "بوست وصية.. هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كاتب لنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة ووقتها طبعاً مش هعرف أقولها لحد. ودي وصيتي". (التفاصيل)

وأقيمت جنازة تامر ضيائي اليوم في مسجد السيدة نفيسة، وحضر صلاة الجنازة عدد كبيرة من الفنانين، وقاموا بالصلاة عليه ثلاث مرات.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يعلن تقديمه نسخة جديدة من "إشاعة حب"

محمد هنيدي يتحدث عن الفروق بين سكان الكمباوند والمناطق الشعبية

وفاة المنتج أشرف صقر عن عمر يناهز 52 عاما

النادي الأهلي يعلن وقف البث المباشر لقناته الفضائية


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5