أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 18 يوليو، 2024
محمد جمال

انضم الفنان محمد جمال لفريق عمل مسرحية " الفرحة " إخراج الدكتور مسعد احمد ، والتي مقررا عرضها بمسرح البالون من إنتاج الفرقة الاستعراضية الغنائية إحدى فرق البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي .

ويقدم الفنان محمد جمال شخصية " عماد " مشرف الرحلات الذي يصطحب مجموعة من طلبة الفنون الجميلة لمكان يتواجد فيه الغجر وتتوالي الأحداث خلال الأوبريت الغنائي الاستعراضي.

نرشح لك: عمل مبرمجًا وكتب وصيته قبل وفاته بشهرين .. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل تامر ضيائي

الفنان محمد جمال متعدد المواهب فهو مذيع وممثل ومخرج ومدرب تمثيل ، حصل على درجة البكالوريوس في التجارة ، وعمل مذيعًا فى القناة الأولى بالتليفزيون المصري بعد تقدمه لاختبار المذيعين وسفره إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث قدم برامج (مطبات على الهوا، أماني وأغاني)، كما شارك كممثل للمرة الأولى في المسرح القومي، باﻹضافة لعمله فيما بعد في عدة أفلام سينمائية، منها: (مرسيدس، المصير، العاصفة، دم الغزال، إبراهيم الأبيض).

والأحداث الدرامية تدور في إحدى القري السياحية بالساحل الشمالي، وتتناول قصة العشق التي جمعت بين "قمر الغجرية" و ابن الوزير الفنان التشكيلي أمير، وبالتالي فإن الأحداث تجمع بين ثلاثة أجواء مختلفة هي عالم الصيادين والصيد وعالم الغجر بتفرد عاداتهم تقاليدهم وأيضا أجواء طلبة الجامعة بثقافتهم المعاصرة، وتتضح تلك الأجواء الثلاث بنهاية العرض حيث تشارك كل مجموعة بحفل الزفاف وتقدم بعض الفقرات التي توضح مدة تنوع وثراء فنوننا الشعبية.

اقرأ أيضا:

صفعة على وجهه .. سبب وفاة تامر ضيائي

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته - صور

وصية تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين ... صلاة الجنازة أهم من العزاء

فتحي مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغانيه "يلا ندلع" ووالده يدعمه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5