أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
حسام حبيب وتيام علي

اكد الملحن تيام علي عن تقديمه لأغنيه دراميه مع الفنان حسام حبيب تحمل اسم "اثبتلي حبك"، كان من المنتظر طرحها خلال الايام القليلة الماضيه لكن تم تأجيلها.

وأشار تيام في بيان صحفي، أن الأغنيه تم تسجيلها منذ حوالي عام وكان من المقرر ان يتم طرحها منذ ايام قليله، لكن نظرا للظروف التي مر بها حبيب خلال الاونه الأخيرة تم تأجيل طرحها بعدما كان من المقرر لها ان تكون ضمن الاغاني التي يطرحها بموسم الصيف الجاري.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حسام حبيب وتيام علي

واستكمل تيام قائلا :"الأغنيه بها الكثير من المشاعر التي تتلائم مع طريقه حسام المحبوبة من قبل جمهوره، وهي اغنيه دراميه قام بتوزيعها النابلسي وكتب كلماتها ادهم معتز، والاغنيه تم تقفيلها باحد الاستديوهات الخاصه واصبحت جاهزة للطرح منذ حوالي ٣ شهور".

وعن موعد طرحها قال تيام :"لا أعلم موعد طرح الاغنيه في الوقت الحالي بشكل مؤكد، لكنها من اوائل الاغاني التي سيتم طرحها من قبل حبيب، واتمنى ان تنال اعجاب محبيه".

وقدم الملحن تيام علي العديد من الأغاني الناجحه الذي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء في عالمنا العربي حيث تعاون مع المطرب فريد في اغنيه "لو جاي في رجوع" ، و رامي صبري في "انتي جنان"، و "بعده فارق" مع رامي جمال، و "هنتقابل" و "مرجعليش" مع مسلم، و"مجاش منك" مع احمد باتشان، بالاضافة الى تعاونه مع جامدين جامدين مع النجم تامر حسني.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5