FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
آسر ياسين وركيد سعد في مشهد من مسلسل موعد مع الماضي

يسلط مسلسل التشويق "موعد مع الماضي" الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة، في إطار من التشويق والإثارة، ونكشف في هذا التقرير تفاصيل قصة وشخصيات المسلسل الذي يعرض على "نتفليكس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يضم مسلسل "موعد من الماضي" كوكبة من النجوم منهم: آسر ياسين في دور "يحيى"، ومحمود حميدة في دور "ياسين"، وشريف سلامة في دور "علي"، وشيرين رضا في دور "سوسن"، وركين سعد في دور "ليلى"، ومحمد ثروت في دور "فتلة"، ومحمد علاء في دور "خالد"، وتامر نبيل في دور "شريف"، وهدى المفتي في دور "نادية"، وصبا مبارك في دور "منى"، المسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

آسر ياسين وشيرين رضا ومحمود حميدة في مسلسل "موعد مع الماضي"

تدور قصة مسلسل "موعد مع الماضي" حول اتهام "يحيى" آسر ياسين بقتل أخته "نادية"، وقضائه 15 عاما في السجن ظلما، مما يملأ قلبه رغبة في الانتقام بعد خروجه من السجن، ويجعله يفعل أي شيء للعثور على قاتل أخته الحقيقي، الذي دمر حياته.

آسر ياسين وشيرين رضا ومحمود حميدة في مسلسل "موعد مع الماضي"

كما تتكشف أحداث عائلية بعد خروج "يحيى" من السجن، وأسرار منذ سنين طويلة، لنكتشف أن الحقيقة لا يمكن إخفائها للأبد.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، ويصحب المشاهدين في رحلة متعمقة في المشاعر العاطفية مليئة بالترقب وأحداث الأكشن، وتكشف كل حلقة تدريجيا عن مستوى جديد من الغموض بطريقة تثير تساؤل المشاهدين حول حقيقة ما حدث بالفعل طوال تلك السنوات الماضية.

مسلسل "موعد مع الماضي" مستوحى من المسلسل المكسيكي ?Who Killed Sara الذي تم عرضه في ثلاثة أجزاء، في الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5