FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 يوليو، 2024
هبة طوجي تحيي حفلا في مهرجان جرش

تشارك الفنانة هبة طوجي بحفل غنائي في الدورة الـ38 من مهرجان جرش الغنائي، المقرر إقامتها في الفترة من 24 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

من المقرر أن تحيي الفنانة هبة طوجي حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان "جرش"، في الساحة الرئيسية للمهرجان بالمدينة الأثرية، يوم 25 يوليو، بمرافقة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني.

هبة طوجي صاحبة مسيرة طويلة مع أسامة الرحباني، نتج عنها ألبومات هي: "لا بداية ولا نهاية" عام 2011، و"يا حبيبي" عام 2014، و"هبة طوجي 30" عام 2017، و"بعد سنين" عام 2023 مع يونيفرسالأرابيك ميوزك، وألبوم عيد الميلاد باللغتين العربية والإنجليزية "هللويا" عام 2017.

الموسيقار أسامة الرحباني

كانت هبة ظوجي ظهرت في حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية الـ66، الذي أقيم على مسرح كريبتو أرينا فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بصحبة زوجها الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف.

كان أيمن سماوي مدير مهرجان جرش أعلن في بيان صحفي أن دورة المهرجان هذا العام ستشهد حفلات لعدد من كبار الفنانين منهم: الفنانة عفاف راضي، وعمر العبداللات، ومارسيل خليفة، والفلسطينية سناء موسى، واللبنانية أميمة الخليل، والسورية فايا يونان، وسعد أبو تايه، ويحيى صويص، ورامي شفيق، وديانا كرازون، ونداء شرارة، والعازف الأردني العالمي زيد ديرانيه، واللبنانية هيام يونس.

وأضاف: كما ستشارك الفنانات رونزا وفاديا وأماني وعايدة الأميركاني، والفنان عيسى السقار، والمايسترو هيثم سكرية، وفرقة أتوستراد، وفرقة نقابة الفنانين الأردنيين، كما تشارك في فعاليات المهرجان 25 فرقة فلكور وتراث من دول مختلفة، إلى جانب العديد من البرامج والمسرحيات الخاصة بالأطفال، ومشاركة مهمة لقطاع الشباب من خلال مشاركة 10 جامعات أردنية.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5