FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد عبد الله محمود

استعاد الفنان أحمد عبد الله محمود ذكريات وكواليس مسلسل "الأسطورة"، وقال: بحب مشهدي في المسلسل جدا، ولكن في نفس الوقت بكرهه جدا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف أحمد عبد الله محمود في تصريحات لبرنامج "حواديت الناس" بقناة "الشمس": المشهد الذي قدمته في مسلسل "الأسطورة" كان به تفاصيل أخرى، ورفضت الدور في البداية، لكن المخرج محمد سامي قال لي وحياة رحمة أبوك لتعمله، فقبلته.

ورغم تأكيدي على المخرج محمد سامي على أنني سأقدم الدور بشكل معين ولن أغير فيه، فوجئت أثناء التصوير بشيء آخر لم نتفق عليه، أشياء كثيرة مما ظهرت في المشهد لم أكن متفق عليها، وأتذكر من كواليس هذا العمل ان محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي.

أحمد عبد الله محمود ومحمد رمضان في مشهد من مسلسل "الأسطورة"

وزعلت جدا من محمد رمضان، فرغم أن محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي وأعرف كل أهله من قبل دخوله التمثيل، فوجئت به يرد حينما أبلغوه أنني زعلان من المشهد قائلا: هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله. للأسف محمد رمضان كان صديقي واتحول، وأرى أن البطل لابد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي من المفترض أن نقدم أحسن حاجة مش أسوأ حاجة في الحارة.

وفي النهاية رغم انني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط، لكنني ندمت عليه ندم شديد.

وعن تجربته في الزواج قال أحمد إن الاختيار مهم جدا، وأنه تربى تربية صعيدي، وحاول يكون" فري" لكنه لم يعرف، مؤكدا أنه يحترم الجميع، لكنه لن أرتبط بأحد من الوسط الفني، قائلا: ده راجع لأبويا، وكان يقولي أوعي مراتك تلبس مايوه.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5