أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 يوليو، 2024
جاك يلاك ينفصل عن فريقه من أجدل دونالد ترامب

أعلن الممثل والمغني الكوميدي جاك بلاك انفصاله عن فريقه الغنائي Tenacious D بعد أن أثار زميله، كايل جاس الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

أثناء حفلهم في مدينة سيدني بأستراليا، احتفل الفريق بعيد ميلاد كايل الـ64 بتورتة، وقال له جاك أن يتمنى أمنية، فتمنى كايل ألا يخطئ القاتل أثناء محاولة اغتيال ترامب المرة القادمة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

جاك يلاك

أثار التعليق غضب كثير من داعملن دونالد ترامب حول العالم، فعلق جاك بلاك في بيان على انستجرام "لقد صدمني ما قيل في حفلنا بسيدني يوم الأحد. لا أؤيد أو أشجع أي نوع من العنف المنزلي. بعد الكثير من التفكير، لا أرى أنه من اللائق أن نكمل جولتنا، وتم وقف جميع خططنا الإبداعية المستقبلية. أشكر الجمهور على دعمهم وتفهمهم".

tenacious d

ونتيجة للتعليق المثير للجدل، تم تأجيل حفل الفريق في مدينة نيو كاسل الذي كان من المقرر إحياءه يوم الثلاثاء.

tenacious d

واعتذر كايل عبر انتسجرام كاتبًا: "كان ت الجملة التي ارتجلتها يوم الأحد في سيدني غير لائقة وخطرة وخطأ كبيرًا. لا أؤيد أي نوع من العنف تجاه أي شخص. ما حدث كان مأسوي وأنا آسف جدًا على خكمي الخاطئ وأعتذر لهءلاء الذين أحبطتهم بتعليقي وحقًا أنا نادم على الألم الذي تسببت به".

بالإضافة إلى ذلك، فقد توقف وكيل كايل عن العمل معه.

كان دونالد ترامب قد تعرض لمحاولة اغتيال أثناء إلقاءه خطاب في ولاية بينسلفانيا، حيث قام شاب يدعى طوماس ماثيو كروكس، بإطلاق النار عليه ولكن الطلقة لم تلمس إلا طرف أذنه، ما أدى إلى نجاته.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف أمير طعيمة ويسرا الجديدي

الشاب المصفوع يطلب اعتذارا وتعويضا من عمرو دياب

رقصت أمام حسني مبارك ورفضت الزواج بـ أحمد الفيشاوي ووصفت صوت المؤذنين بـ"الجعير" وأثارت الجدل بقبلتها لـ خالد النبوي … 28 معلومة عن شيرين رضا

أرعبت العالم بعد تحقق العديد من تنبؤاتها - توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا في عمل جديد وطلاق نجمان ومصير مسلسل محمد رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5