محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
هنا الزاهد وتامر حسني

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أنها تأثرت في طفولتها بالفنان تامر حسني ودوره في فيلم "عمر وسلمى"، لدرجة أنها حولت دمية من نوع باربي إلى شكل يشبهه، وأطلقت عليها اسمه.

وقالت هنا الزاهد خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "وأنا صغيرة كنت بحب أوي عمر وسلمي، وكان بالنسبالي عمر هو الولد الصايع وعايزة أتجوزه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هنا الزاهد وتامر حسني

وأضافت: "كان عندنا أنا وفرح أختي عرايس باربي، أخدت واحدة وقصيت لها شعرها وبقى شكلها بشع، ولونت حواجبها بقلم فلوماستر زي تامر حسني، وسميت العروسة تامر حسني، وأنا وفرح بقينا نتخانق تامر هيركب مع مين العربية".

تحدثت هنا الزاهد خلال اللقاء عن إصرار تامر حسني على مشاركتها الغناء في أحد الأعمال الفنية قائلة: "تامر مش عارفة ليه شايف إني لازم أغني، وفي فيلم بحبك كان عامل أغنية لنا مع بعض ومتحمس أوي، روحت أسجل وغنيت أول كوبليه قال حلو أوي اللي بعده، والكوبليه اللي بعده كان صعب وبدأت أنشز وبدأ وشه يصفر، والكوبليه اللي بعده وشه اخضر، وفي الآخر قال قومي روحي أنا غلطان، بس الفيلم الجديد بنغني فيه مع بعض أغنية".

طالع أيضا - مي عز الدين وياسمين صبري وإيمان العاصي وأحمد صلاح حسني من بينهم ... نجوم الفن في حفل زفاف بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي

هنا الزاهد وتامر حسني

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت عن خوضها موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل يحمل اسم "الزواج سم قاتل"، مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، ويتكون من 30 حلقة.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "أنا متحمسة أوي إني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

هنا الزاهد وتامر حسني

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية"، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

هنا الزاهد وتامر حسني

على جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5