محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
هنا الزاهد

اعترفت الفنانة هنا الزاهد بأنها لا تزال متأثرة بافتقادها وجود الأب في حياتها، رغم أن والدها موجود وحضر حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي.

وقالت هنا الزاهد خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "ناس كتير فاكرة إن بابا مش موجود، هو موجود وكان في فرحي، بس هو مش قريب، وسبب من أسباب خوفي من إني أغلط إني كنت خايفة لو جالي استدعاء ولي أمر ماما تيجي وأنا عايزة بابا ييجي".

هنا الزاهد

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "لما كنت في فرح بنت صلاح عبد الله شوفت أب بيعيط بحرقة على بنته ومبسوط بيها، ووقفت على جنب أعيط، وكان إحساس عمري ما حسيته ونفسي أحسه".

هنا الزاهد

أوضحت هنا الزاهد أن علاقتها بوالدها ليست سيئة قائلة: "بابا إنسان كويس جدا، وعنده أسرة ثانية ربنا يخليهم له ويخليه ليا، لكن افتقدت أوي مشاعر الأب ومعرفش يعني إيه أب، والله يرحمه طلعت زكريا ملا الحتة دي لكن مش 100%"

طالع أيضا - مي عز الدين وياسمين صبري وإيمان العاصي وأحمد صلاح حسني من بينهم ... نجوم الفن في حفل زفاف بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي

وتابعت: "طلعت زكريا كان مثلا يقعد مع بنته أميمة وتقعد على حجره، وطبعا هي بنته ونور عينيه، لكن كنت أبص عليهم وأغير وأقول يا بختها، هو طبعا كان نعم الراجل وعاش مع ماما كتير وإنسان مفيش زيه".

وأشارت هنا الزاهد إلى أن افتقادها وجود الأب أثر على اختيار شريك حياتها بقولها: "علشان كده معرفش أحب حد في سني، بحس إنهم إخواتي وأنا عايزة حد يحتويني ويبقى ظهر وسند وأبقى حاسة بالأمان، وكان نفسي لما أحب أروح لبابا أقول له، هو هيبقى فاهم أكتر مني".

هنا الزاهد

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت عن خوضها موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل يحمل اسم "الزواج سم قاتل"، مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، ويتكون من 30 حلقة.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "أنا متحمسة أوي إني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

هنا الزاهد

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية"، الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

على جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


اقرأ أيضا:

مروة صبري: ارحموا هدير عبد الرازق ... الشخص اللي معاها في الفيديو كان جوزها

4 أحداث إعلامية في 3 أيام … وعكة صحية وعملية جراحية ووقف برنامج وانتهاء تعاقد

ضحى بدراسة الطب في ألمانيا من أجل التمثيل وأصيب بذبحة صدرية بسبب فيلم وتزوج فنانة شهيرة … 20 معلومة عن سراج منير "شمشون" السينما المصرية

مسلم يعلن فسخ خطوبته: خسرت كتير قوي من حياتي ووقتي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5