FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 15 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
خيري رمضان

تعرض الإعلامي خيري رمضان لوعكة صحية مساء السبت، 13 يوليو، ولم يطل على جمهوره في برنامجه "مع خيري" عبر قناة المحور.

وعلم FilFan.com من مصدر خاص كواليس ما حدث مع خيري رمضان وقتها، وقال المصدر إن الإعلامي خيري رمضان كان يستعد للحلقة وشعر بالإعياء قبل دقائق من ظهوره على الهواء، فقام المحيطون به بطلب الطبيب الموجود في مدينة الإنتاج الإعلامي، وبعد الكشف عليه تبين انخفاض في نسبة السكر، ونصحه الطبيب بعدم الظهور على الشاشة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع المصدر موضحا أن خيري رمضان بعدها دخل إلى غرفته ونام قليلا، وكان القرار أن يتم عرض حلقة قديمة بدلا من ظهوره على الهواء خوفا من أن يشعر بالتعب أثناء تقديم البرنامج.

خيري رمضان

نرشح لك: بهاء الدين محمد يكشف عن زيارته لـ شيرين عبد الوهاب

وأكمل المصدر موضحا أن أسرة خيري رمضان قرأت بعض الأخبار التي انتشرت عن تعرضه لوعكة صحية فشعروا بالقلق وبدأوا بالاتصال به لكنه لم يجب على اتصالاتهم لأن الغرفة التي كان ينام فيها لم يكن بها تغطية لشبكة الهاتف مما زاد من قلقهم، ثم تواصلت الأسرة مع رئيس تحرير البرنامج الذي طمأنهم عليه إلى أن تواصل معهم بنفسه.

خيري رمضان من برنامج مع خيري

وظهر خيري رمضان في حلقة الأحد 14 يوليو من برنامجه "مع خيري" وبدأ مقدمة الحلقة ليتهكم على الأخبار التي انتشرت قائلا: "أحدثكم الآن من غرفة العناية المركزة التي نقلت إليها بالأمس بعد أن سقطت فاقدا للوعي داخل هذا الاستديو حسب ما جاء في المواقع الإخبارية".

وتابع خيري رمضان: "والحقيقة أني لم أدخل الاستديو بالأمس ولم أسقط أو أفقد وعيي، شعرت ببعض الاجهاد الزملاء اقترحوا نجيب دكتور من داخل المدينة، الدكتور لقى النبض والأكسجين كويسين، السكر كان منخفض شوية عملي قدر من الهبوط، ريحت شوية وفضل أن مطلعش على الهواء وركبت عربيتي ومشيت زي الفل".

خيري رمضان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5