FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 14 يوليو، 2024
حورية فرغلي في كواليس تصوير فيلم المدرسة

انطلق تصوير أول أيام فيلم "المدرسة"، بالديكور الأول الداخلى في إحدى الإستديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة، ويتم استئناف باقى تصوير أيام العمل على قدم وساق وذلك على مدار فترات متقاربة بينهما، نظراً إلى التنقل فى العديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية فى أماكن تصوير مختلفة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كواليس أول يوم تصوير لفيلم "المدرسة"

ويشار إلى أن أولى مشاهد تصوير العمل جمعت كل من: حورية فرغلي، وطارق النهري، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، ومجموعة من الوجوه الصاعدة وعلى رأسهم ميدو فايد وآخرين.

كواليس أول يوم تصوير لفيلم "المدرسة"

كشفت حورية فرغلي أنها تسعى من خلال فيلم "المدرسة" إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير، في إطار العادات والتقاليد المصرية.

كواليس أول يوم تصوير لفيلم "المدرسة"

وأضافت فرغلي: منتج العمل وفر في لوكيشن التصوير كافة الإجراءات الاحترازية، واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، مما يساعد ذلك على الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصرى العريق.

كواليس أول يوم تصوير لفيلم "المدرسة"

تدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

حورية فرغلي في كواليس أول يوم تصوير لفيلم "المدرسة"

جدير بالذكر أن فيلم "المدرسة" وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم: حورية فرغلي، وإيساف، وطارق النهري، وأحمد عبد الله محمود، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة ومجموعة من الوجوه الشابة منهم: مودي ساري، ومايا محمد، وياسمين عبد الحليم، وميدو فايد، وغفران ممدوح، قصه: محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان، وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى، إنتاج مشترك بين شركتى: سارى ستارز ووايت للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا:

الصور الرسمية من حفل خطوبة بسملة ابنة محمد فؤاد

تحت شعار "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"... محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب الذي ضربه في الساحل الشمالي - فيديو

غادة عبد الرازق بباروكة شقراء طويلة وفستان أسود قصير أثناء تواجدها في باريس

هشام جمال عن موعد حفل خطوبته على ليلى أحمد زاهر: لسه محددناش اليوم

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5