نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
عادل إمام ودونالد ترامب

تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند موقع X بعدما تذكر الجمهور واحد من مشاهده الشهيرة في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير" بسبب حادث محاولة اغتيال ترامب.

وتداول الجمهور فيديو لمشهد من الفيلم وفيه يكون "محروس" عادل إمام، مع الوزير في حملته الانتخابية ويقوم أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص، فيصاب "محروس" إصابة بسيطة في إصبعه، لكنه بسببها يحصل على امتيازات كثيرة ويحقق شهرة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


تعليق الجمهور على محاولة اغتيال ترامب

وبدأ الجمهور يقارن بين المشهد وما حدث مع دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، خلال حملته الإنتخابية، وتعرضه لمحاولة اغتيال، وإصابته بإصابة طفيفة في أذنه، متحدثين عن أنه مشهد تمثيلي وأن عادل إمام سبقه في تقديمه.

نرشح لك: محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته … بكاء ورقص وغناء وأول ظهور بعد نفي شائعات مرضه


الجمهور يقارن بين مشهد لعادل إمام ومحاولة اغتيال ترامب

وكان دونالد ترامب في تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا، وقام أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص عليه، مما نتج عنه إصابته في أذنه ومقتل شخص كان بجواره وإصابة آخر.

الجمهور يقارن بين مشهد لعادل إمام ومحاولة اغتيال ترامب

وانتشرت صورة لدونالد ترامب والدماء تلطخ وجهه، وبدأ الحديث عن تعرضه لمحاولة اغتيال لمنعه من الوصول لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في فترة ثانية له.

يذكر أن فيلم "الواد محروس بتاع الوزير" أنتج عام 1999، بطولة عادل إمام وكمال الشناوي وحسن مصطفى وأسامة عباس وعايدة عبد العزيز ووفاء عامر وألفت إمام، تأليف يوسف معاطي وإخراج نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

اقرأ أيضا:

الصور الرسمية من حفل خطوبة بسملة ابنة محمد فؤاد

تحت شعار "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"... محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب الذي ضربه في الساحل الشمالي - فيديو

غادة عبد الرازق بباروكة شقراء طويلة وفستان أسود قصير أثناء تواجدها في باريس

هشام جمال عن موعد حفل خطوبته على ليلى أحمد زاهر: لسه محددناش اليوم

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5