FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
أبطال فيلم المدرسة

انضم عدد من النجوم لأبطال فيلم "المدرسة" بطولة حورية فرغلي.

وشهدت قائمة أحدث المنضمين لفيلم "المدرسة" النجوم طارق النهري وصبري عبد المنعم وأحمد عبد الله محمود ومحمود فارس ونور الكاديكي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأكد المخرج محمد جمال الحديني أنه يراهن على هذه الكوكبة من النجوم لتكتمل قائمة أبطال الفيلم مشيرا، على أنهم سيصنعوا الفارق، مضيفا، أنه يسابق الزمن ويعمل على قدم وساق تمهيدا لبدء التصوير قريبا، ويعكف حاليا على معاينة أماكن التصوير وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، موضحا، بأنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للإنتهاء من تصوير العمل.

نرشح لك: هند سعيد صالح ترد على تصريح آمال رمزي عن والدها: كلام حضرتك يعكس طريقة تفكير تقيس بالممتلكات

أبطال فيلم المدرسة

وأعرب كافة النجوم المنضمين حديثا لهذا العمل عن سعادتهم وامتنانهم بأن يكون النجاح والتوفيق حليفهم حين عرضه بدور العرض السينمائى.

وقال الفنان طارق النهري إنه عندما تواصل معه المنتج محمد حمزة قام بالترحيب مباشره نظرا للصداقة المقربة التى تربط بينهما فوصفه؛ بأنه يبذل قصارى جهده فى اسهاماته المتطورة للسينما المصرية، فيما قال الفنان أحمد عبد الله محمود أنه أعجب بالحبكة الدرامية الرعب والغموض والإثارة.

أبطال فيلم المدرسة

فيما قال محمود فارس إنه يراهن على دوره فى هذا العمل عند عرضه لما يعتبره بمثابة أفضل الأدوار التى يقدمها في مجال السينما، مشيرا، إلى أن هذا العمل قريب إلى قلبه.

أبطال فيلم المدرسة

واختتمت نور الكاديكى، بأنها سعيدة بهذه المغامرة الفنية الشيقة وتتمنى أن يحقق هذا العمل حين عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا.

وتتمحور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفني وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحديني.

اقرأ أيضا:

رامي جمال عن أول لقاء بزوجته ناريمان: طريقة كلامها عجبت وداني ونمت الساعة 6 الصبح

17 تصريحا لـ خالد يوسف في "تفاعلكم" … أنا الأعلى أجرا في مصر وعمري ما ندمت في حياتي وهذا رأيي في محمد سامي

ابنة نانسي عجرم تغني "من نظرة" بطريقتها الخاصة

شهد سعيد لياسمين عز: خبطت جنة عليوة من غير قصد ... ولما روحنا القسم قالت إنت مجرمة وأشكال حبس

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5