محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
شعاري الأهلي والزمالك

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن استضافة موسم الرياض نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر المقبل.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الإعلان عن اتفاقية مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي لاستضافة النهائي التاريخي لكأس السوبر الأفريقي ٢٠٢٤ بين فريقي الأهلي والزمالك في موسم الرياض ٢٠٢٤ وسيتم نقل اللقاء المنتظر على قنوات MBC و Bein Sports".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

موسم الرياض يستضيف نهائي السوبر الإفريقي

وأضاف تركي آل الشيخ في بيان رسمي: "نحن سعداء باستضافة كأس السوبر الأفريقي الذي يمثل إحدى أهم البطولات في القارة الأفريقية في موسم الرياض، هذا الحدث يجمع بين اثنين من عمالقة كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية: الأهلي والزمالك. نحن جميعا نتطلع إلى مباراة تنافسية تليق بتوقعاتنا".

موسم الرياض يستضيف نهائي السوبر الإفريقي

من جهته، قال رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي: "تستند الشراكة بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للترفيه على العلاقة الممتازة والالتزام المتبادل من كلا الطرفين. ونحن في الاتحاد الأفريقي متحمسون ونتطلع إلى نهاي كأس السوبر الأفريقي توتال إنرجيز ٢٠٢٤ بين اثنين من أكثر الأندية شعبية ونجاحا في أفريقيا، وهما الأهلي والزمالك".

طالع أيضا - شهد سعيد لياسمين عز: خبطت جنة عليوة من غير قصد ... ولما روحنا القسم قالت إنت مجرمة وأشكال حبس

شعاري الأهلي والزمالك

يذكر أن النادي الأهلي هو بطل دوري أبطال أفريقيا TotalEnergies الحالي، بينما الزمالك، العملاق المصري الآخر، هو بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية TotalEnergies.


اقرأ أيضا:

أحمد حسام ميدو ينفي فسخ التعاقد بينه وبين قناة المحور: هناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم التجديد

لقاء سويدان عن محمد رمضان وصفعة المعجب: إهانة من الولد ورد فعل الفنان غير مقبول

هند سعيد صالح ترد على تصريح آمال رمزي عن والدها: كلام حضرتك يعكس طريقة تفكير تقيس بالممتلكات

ابنة نانسي عجرم تغني "من نظرة" بطريقتها الخاصة


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5