محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
لقاء سويدان ومحمد رمضان

قالت الفنانة لقاء سويدان إن قيام الفنان محمد رمضان بصفع الشاب الذي أهانه لفظيا قبل أيام تصرف غير مقبول منه، حتى لو كانت إهانة الشاب له غير مقبولة أيضا.

وأضافت خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" عبر قناة الشمس: "الموقف حصل فيه تعدي لفظي من الشاب ودي حاجة غير مقبولة، وسمعت تسجيل صوتي قال فيه أنا كنت بهزر وقلت له محمد حمضان، دي سخافة مش هزار وإهانة غير مقبولة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد رمضان

وأضافت: "الموقف احتدم وفوجئت إن محمد رمضان مد إيده، وده غير مقبول من محمد أو من الولد، لكن أحيانا كتير الواحد بيخرج عن شعوره لو اللي قدامه استفزه استفزاز رهيب، وللأسف الشاب ده بقى تريند".

وانتشر قبل أيام فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب ويصفعه، ويظهر رمضان وقد تجمهر حوله عدد كبير من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ثم فجأة يتجه رمضان إلى شاب ويطلب منه أن يظهر هاتفه المحمول. (التفاصيل)

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: عبير صبري بإطلالة ربيعية سعرها يتجاوز 140 ألف جنيه … أجرت عليه هذا التعديل

يذكر أن لقاء سويدان تعرضت مؤخرا لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس، مما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات.

لقاء سويدان

وطلب الأطباء إجراء بعض الفحوصات لمعرفة سبب الأزمة الصحية الأخيرة.

والجدير بالذكر أن لقاء سويدان تعرضت لأزمة صحية أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للاطمئنان عليها.

لقاء سويدان

يذكر أن لقاء سويدان عرض لها مؤخرا مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة dmc ومنصة watch it، وهو أول عمل جديد يتم عرضه بعد رمضان 2024.

لقاء سويدان

تجسد لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعى.

مسلسل "الوصفة السحرية" يشارك في بطولته بجانب لقاء سويدان كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.


اقرأ أيضا:

17 تصريحا لـ خالد يوسف في "تفاعلكم" … أنا الأعلى أجرا في مصر وعمري ما ندمت في حياتي وهذا رأيي في محمد سامي

"دماغ ألماظ" و"220 يوم" … كريم فهمي يكشف عن جديده في السينما والمسرح والتليفزيون

ريش فستان مايا دياب يضعها في موقف صعب (فيديو)

ابنة نانسي عجرم تغني "من نظرة" بطريقتها الخاصة


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5