مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
إليسا في بيت السعد

تحدثت النجمة اللبنانية إليسا خلال حلولها ضيفة على برنامج "بيت السعد" عن رأيها في العديد من المواضيع المثيرة والشائكة مثل المساكنة.

بدأ أحمد سعد الحديث عن المساكنة، قائلا: "إبني بيدرس في أمريكا، وحكى لي ذات مرة عن صديقة له عندها مشكلة في البيت، وبيتها بعيد فقال لي (هتيجي تقعد معايا أسبوعين)، قلت له: (يعني إيه هتيجي تقعد معاك أسبوعين، مش فاهم؟)"، لترد عليه إليسا: "إيه المشكلة؟ القانون في أمريكا بيسمح بفكرة المساكنة، ولو أنت بتقول إننا مجتمع شرقي، ليه خليته يدرس في أمريكا؟".

إليسا في برنامج بيت السعد


تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ورد عليها أحمد سعد قائلا: "وديته أمريكا عشان يتعلم، إحنا لينا المبادئ بتاعتنا، لو روحنا في أي مكان لينا المبادئ بتاعتنا".

وتطرق الحديث مع إليسا عن رأيها عن المساكنة، وقالت: "أنا مش ضد فكرة المساكنة، لأن أغلب الزواج الذي لم ينجح لأن الطرفين لم يعيشوا مع بعض لفترة أطول وأكبر فنسب الطلاق زادت لأن الطرفين لم يعيشا مع بعض، أنا مع فكرة المساكنة ولست ضدها ولو القانون بيسمح بهذا الأمر يطبق، والمساكنة في أمريكا طبيعية".

إليسا في برنامج بيت السعد

وعلق عمرو سعد على المساكنة قائلا: "أنا ضد الموضوع ده تماما، أني أجيب بنت تقعد مع ولد عنده 16 سنة دي قلة أدب، لأن أكتر حد بيتأذي في الحاجات دي هي البنات، حتى في أوروبا البنات بتتبهدل بسبب العلاقة دي".

يُذكر أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على MBC 1، ويعاد يوم السبت الساعة 9 مساءً على شاشة "MBC مصر".

اقرأ أيضا:


قناة خاصة لنقل فعاليات مهرجان العلمين

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها الأول بعد زواجها بإطلالة مختلفة

أول ظهور لـ رانيا يوسف في كواليس مسلسل "سيما ماجي"

بسمة بوسيل تطرح أغنية "جراج عمومي" .. تعرف على كلماتها


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5