FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 يوليو، 2024
محمد منير

يطل النجم الكبير الكينج محمد منير، على جمهوره، في حفل فنى كبير، من خلال مهرجان العلمين، حيث سيحيي حفله الفني يوم الجمعة 12 يوليو، حيث سيكون الحفل هو الأول للنجم محمد منير بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة شهور.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

الملصق الدعائي لحفل محمد منير

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكشف موقع "تذكرتي" أن التذاكر منقسمة لفئتين فقط، الأولى العادية بـ600 جنيه، وأخرى الطاولات، وهي تكفي 10 أفراد بـ80 ألف جنيه.


وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم تكشف حقيقة مشاركتها في "ولاد رزق 4": أنا وطارق العريان كنا بنهزر

طرح بوستر "إكس مراتي" ... هشام ماجد طبيب يواجه المجرم محمد ممدوح وأمينة خليل حائرة بينهما

تامر حسني يتخلى عن شعره ويعلن تأسيسه رابطة لمحبي "القرع" (صورة)

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها بتورتة من 5 أدوار وبلالين بيضاء (صور)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5