محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
محمد كريم

كشفت مجلة ESQUIRE العالمية النقاب عن تفاصيل فيلم رعاة البقر والغرب الأمريكي الجديد The Gunslingers، ويلعب بطولته كل من النجوم نيكولاس كيدج وستيفن دورف والنجم المصري محمد كريم، وهو الفنان الذي وصفته المجلة بأنه أول ممثل عربي من الشرق الأوسط يجسد بطولة رعاة البقر في أحد أفلام الغرب الأمريكية بهوليوود، من خلال عمل من تأليف وإخراج براين سكيبا يعرض في 2025.

ووفقًا لموقع IMDB، يلعب كريم دور راعي بقر لا يخاف الموت ويقاتل باستماتة للدفاع عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويبدو حادًا للغاية وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود - كيج ودورف وهيذر جراهام.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد كريم

هذا الفيلم هو الخامس لمحمد كريم في هوليوود، ومن المعروف أن كريم دؤوب جداً في اختيار أدوار البطولة بعناية، وحريص دائماً على إظهار صورة العرب بأحسن شكل في هوليوود.

محمد كريم

ويعتبر فيلم The Gunslingers ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث عملا سويا في فيلم "A Score To Settle".

طالع أيضا - النيابة تفحص فيديو إباحي مسرب لها … معلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق

محمد كريم ونيكولاس كيدج

وتدور أحداث الفيلم الأمريكي "A Score To Settle" حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

محمد كريم

الفيلم من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بجائزة الأوسكار وجولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في فيلم (Leaving Las Vegas 1995) بجانب العديد من الجوائز العالمية، ويشاركه البطولة محمد كريم، كارولينا ويدرا، وبنجامين برات.

اقرأ أيضا:

اكتشف عادل إمام وشويكار وقدم ألبوم أغاني للأطفال وعانى من السرطان 25 عاما وسر تسميته بـ "نيرون" … 27 معلومة عن عبد المنعم مدبولي

أحدهم انتهت حياته في مستشفى الأمراض العقلية وآخر أصيب بالإيدز… مشاهير تحولوا جنسيا

رد زوجة وائل جسار على كلام أسماء جلال: البنت حلوة مفيش مشاكل تجيبها ضرة

محمد رمضان يتجاهل صفعته لمعجب وينشر فيديو مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5