محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح

كشف الفنان هشام ماجد عن البوستر الرسمي لأحدث أعماله السينمائية فيلم "إكس مراتي"، الذي تنطلق عروضه في السينمات بتاريخ 24 يوليو الجاري.

وظهر هشام ماجد على بوستر الفيلم بين الفنانة أمينة خليل، التي تعكس تعبيرات وجهها حالة من الحيرة، والفنان محمد ممدوح على الجهة الأخرى، وظهر وهو يصوب مسدسه إلى هشام ماجد بيد، ويقدم باقة ورود لأمينة خليل باليد الأخرى.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر فيلم إكس مراتي

وجاء بوستر الفيلم مصحوبا بتعليق يكشف ملامح الشخصيات هو: "مجرم رد سجون ودكتور نفساني و سحر محتاسه بينهم، تفتكروا ايه اللي هيحصل؟"

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "إكس مراتي" طرحت قبل أيام الإعلان التشويقي للفيلم، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال أيام.

طالع أيضا - النيابة تفحص فيديو إباحي مسرب لها … معلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق

هشام ماجد في مشهد من إكس مراتي

وكان هشام ماجد تحدث في لقاء سابق مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم" عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية فيلم "إكس مراتي" قائلا: الفيلم يضم محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأنا مستمتع جدا بالتركيبة بتاعة الفيلم.

وعن تعاونه مع محمد ممدوح قال هشام ماجد: اشتغلت مع محمد ممدوح، كان ضيف شرف في فيلم "تسليم أهالي"، بس هو صاحبي جدا وبحبه جدا شخص جدع، وهو ممثل مرعب بالنسبة ليا، لما بيعمل مسلسل أي سنة بيبقى رقم 1 اللي هتفرج عليه".

محمد ممدوح في مشهد من إكس مراتي

فيلم "إكس مراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية كشف مؤخرا عن مشروع لتقديم نسخة جديدة من فيلم "البحث عن فضيحة"، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

أمينة خليل في مشهد من إكس مراتي

وفيلم "البحث عن فضيحة" قدمه النجم عادل إمام والفنان الراحل سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، عام 1973.


اقرأ أيضا:

اكتشف عادل إمام وشويكار وقدم ألبوم أغاني للأطفال وعانى من السرطان 25 عاما وسر تسميته بـ "نيرون" … 27 معلومة عن عبد المنعم مدبولي

أحدهم انتهت حياته في مستشفى الأمراض العقلية وآخر أصيب بالإيدز… مشاهير تحولوا جنسيا

رد زوجة وائل جسار على كلام أسماء جلال: البنت حلوة مفيش مشاكل تجيبها ضرة

محمد رمضان يتجاهل صفعته لمعجب وينشر فيديو مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5