محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
عماد زيادة وعمرو سعد

كشف الفنان عماد زيادة عن أنه يشارك في مسلسل "سيد الناس"، الذي يخوض به النجم عمرو سعد السباق الدرامي الرمضاني 2025، مع المخرج محمد سامي.

وقال عماد زيادة خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة إن تعاونه مع المخرج محمد سامي في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حقق نقلة في مسيرته الفنية، مضيفا: "المسلسل كان نقلة أحمد ربنا عليها، والفريق كله كان عظمة جدا، بداية من النجمة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عماد زيادة

تحدث عماد زيادة خلال اللقاء عن الموازنة التي توصل إليها بين عمله في التمثيل، ومجال الصناعة الخاص بأسرته قائلا: "الفن بدأ عندي في نفس الوقت مع البيزنيس ووالدي لم يعارض عملي في التمثيل، وفي البداية الفن أخذ 70% من وقتي، وكان غذاء الروح بالنسبة لي".

عماد زيادة

وأضاف: "لو عدى وقت من غير عمل فني أحس بعدم اتزان، مع إن مهنة رجل الأعمال محترمة وشريفة جدا وبتشغل ناس، وأستمتع بها لأن فيها فن".

طالع أيضا - خيري رمضان: الولد الذي صفع محمد رمضان قليل الأدب ... وموقف الفنان غير لائق

عمرو سعد

ولفت عماد زيادة الأنظار بأدائه في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في رمضان الماضي، بطولة مى عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

محمد سامي

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ"صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما إن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج من امرأة أخرى، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


اقرأ أيضا:

الإعلامية أميرة بدر تدافع عن محمد رمضان بعد فيديو صفعة المعجب: تفاهة من الشاب بهدف التريند

رضوي الشربينى: حسام السبب في أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا وامتلك مستندات لإثبات ذلك

معلومات ميرنا جميل عن كرة القدم … اللي بيقع قدام الجون بيشوط الكرة لوحده ومش بفهم "التسلسل"

خالد الصاوي: هذه كواليس مكالمتي لـ ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها ... صعبت عليّ


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5