محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 7 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقرير طبي، يبين الإصابات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب شجارها الأخير مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وجاء في التقرير الطبي المتداول على السوشيال ميديا: "بعد الكشف الظاهري على المذكورة أعلاه تبين وجود ما يلي: كدمة على العين اليمنى، وجرح سطحي على الأنف، وجرح قطعي على الرأس بطول 3 سم تقريبا، وخدوش على الساعد الأيسر، وجروح سطحية على اليد اليسرى، وخدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخذ الأيمن، وجرح قطعي على الفخذ الأيسر بطول 1 سم تقريبا، وكدمات وخدوش متعددة على الفخذ الأيسر، وكدمات على الورك الأيسر وفي المؤخرة على الجانب الأيسر، وكدمة على الساق اليمنى وخدوش وكدمات على أعلى الصدر وعلي الكتف الأيسر، وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن، وخدوش على الثدي الأيمن".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تقرير طبي عن حالة شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ ضد حسام حبيب تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت القصة في عصر السبت السادس من يوليو، بعدما انتشرت أخبار تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت النجمة الشهيرة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

طالع أيضا - قبل "البحث عن فضيحة" و"شمس الزناتي" … 22 عملا شاهدناها مرتين بنجوم مختلفين

شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في التحقيقات، وفقا لما نشره موقع "المصري اليوم" إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

وفي تصريحات صحفية لحسام حبيب، كشف أنه متفاجئ من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، قائلا: "أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس"، وأشار إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب النجمة الشهيرة.

شيرين عبد الوهاب

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الأستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

شيرين عبد الوهاب

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.


اقرأ أيضا:

أثار الجدل بعلاقته بـ منة عرفة وتعرض للهجوم بسبب أغنية عن التحرش وتصدر التريند بهدية لزوجته … 16 معلومة عن علي غزلان

ملك أحمد زاهر بإطلالة العروس في أحدث جلسة تصوير

ميرنا جميل بإطلالة إسبانية في جلسة تصوير جديدة

علي غزلان يعلن طلاقه من فرح شعبان: هفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5