مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 7 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

احتل اسم النجمة شيرين عبد الوهاب قائمة الأعلى بحثا في محركات البحث وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب وتقدمها ببلاغ ضده تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

بدأت القصة في عصر السبت السادس من يوليو، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت النجمة الشهيرة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

شيرين عبد الوهاب

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وقالت شيرين في التحقيقات، وفقا لما نشره موقع "المصري اليوم" إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

شيرين عبد الوهاب وابنتيها


undefined

وفي تصريحات صحفية لحسام حبيب، كشف أنه متفاجيء من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، قائلا: "أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس"، وأشار إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب النجمة الشهيرة.

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.

اقرأ أيضا:

إبراهيم فايق يبكي على الهواء متأثرا بوفاة أحمد رفعت - فيديو

حقائب تكلفتها لا تتجاوز 3 آلاف جنيه وتشتريها النجمات بمئات الآلاف ... الشرطة الإيطالية تفضح مصانع Dior و Armani

مي كساب لشيرين عبد الوهاب: ما حدش هينقذك غير نفسك ... فوقي

طرح تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين .. فئتين بـ600 و80 ألف جنيه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5