مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 7 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
هنا الزاهد وهشام ماجد VS عادل إمام وميرفت أمين

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إعادة إنتاج فيلم "البحث عن فضيحة"، الذي قدمه النجم عادل إمام والفنان الراحل سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، عام 1973.


وكشف تركي آل الشيخ أن النسخة الجديدة من فيلم "البحث عن فضيحة"، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وذلك خلال حلقة السبت السادس من يوليو من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

المستشار تركي آل الشيخ

وتحدث تركي آل الشيخ خلال اللقاء عن إنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام المصرية بدعم من صندوق Big Time، قائلا: "وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميون ومع منافس صديق الشركة المتحدة، مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج، مصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم".

هشام ماجد وهنا الزاهد

وتابع: من يناير 2015 حدث تغيير جذري في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية، ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شيء.

فيلم "البحث عن فضيحة" شارك في بطولته بجانب عادل إمام وسمير صبري وميرفت أمين كل من يوسف وهبي وميمي شكيب ونبيلة السيد، ومن تأليف أبو السعود الإبياري عن قصة "دليل الرجل المتزوج"، وسيناريو وحوار فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى.