FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 6 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد سعد وجيسون ديرولو

يجتمع الفنان أحمد سعد والنجم العالمى جيسون ديرولو في حفل غنائي في الساحل الشمالى يوم 12 شهر يوليو الجاري، ويشهد الحفل عدد من المفاجأت.

ووعد أحمد سعد جمهوره بتقديم مفاجأت كبيرة في الحفل، ويستعد لتقديم أشهر أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلا غنائيا ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

أحمد سعد في مهرجان موازين

نرشح لك: مروة أنور تحتفل بخطبتها … رقصت بالشماريخ وشقيقيها حملاها ورقصا بها

وقدم مؤخرا أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخرا الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

على جانب آخر، يخوض أحمد سعد تجربة التقديم التليفزيوني مع شقيقه عمرو سعد في برنامج "بيت السعد" بدأ عرضه الأربعاء الماضي على قناة mbc 1.

أحمد سعد وعمرو سعد

يذكر أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على قناة "MBC 1"، والإعادة في نفس الموعد يوم السبت على شاشة "MBC مصر"، ويشرف على أزياء البرنامج الاستايلست دينا نصير.

اقرأ أيضا:

إياد نصار عن أزمة "أصحاب ولا أعز": اتهزيت ومنى زكي عضمها أنشف مني

مي عمر ومحمد سامي من لندن إلى باريس ونسرين طافش من المالديف لليونان … نجوم اختاروا بدء الإجازة الصيفية خارج مصر

شجار وضرب بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ينتهي بالصلح في قسم شرطة "التجمع الخامس"

رقصة خالد أنور مع شقيقته مروة في حفل خطوبتها (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5