نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 6 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد رفعت

نعى المطرب سعد الصغير والمطرب عمر كمال اللاعب المصري أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 31 عاما.

ونشر سعد الصغير صورة أحمد رفعت عبر حسابه على Instagram وكتب: "لاحول ولاقوة إلا بالله ... وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يابني ربنا يرحمك بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله يارب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


نعي سعد الصغير لأحمد رفعت

كذلك نشر عمر كمال صورة اللاعب أحمد رفعت وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

نرشح لك التعليق الأول من أحمد إبراهيم على أنباء زواجه من شيرين عبد الوهاب - فيديو

نعي عمر كمال لأحمد رفعت

ونشر نادي مودرن سبورت بيانا رسميا عبر موقع Facebook جاء فيه "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.. بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

وكان اللاعب أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية مفاجئة أثناء مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي، ونقل وقتها إلى المستشفى بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في القلب، وظل أحمد رفعت متواجدا في المستشفى إلى أن خرج منها في أبريل الماضي، وظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وفاة أحمد رفعت

ظهر أحمد رفعت في لقاء تليفزيوني قبل أيام مع إبراهيم فايق وتحدث عن الوعكة الصحية التي مر بها والضغوط النفسية، كما ذهب قبل أيام إلى نادي مودرن سبورت ونشر بعض الصور من زيارته لمقر النادي، وذلك قبل أيام من وفاته.

اقرأ أيضا:

بدء تصوير فيلم "الست" لمنى زكي عن سيرة أم كلثوم

جميلة عوض ترد على تصريحات أسماء جلال عنها في "معكم منى الشاذلي"

#شرطة_الموضة: تعديلات نانسي عجرم على فستانها الثاني في "ليلة وردة" ... سعره يتخطى 300 ألف جنيه

بالأحضان … أصالة تستقبل نبيلة عبيد في كواليس حفل "ليلة وردة" (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5