أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 يوليو، 2024
القبض على حامد سنو

ألقي القبض ليلة أمس على المغني اللبناني حامد سنو، قائد فريق "مشروع ليلى" بعد أن شارك في مظاهرات تضامنية في نيو يورك داعمة للقضية الفلسطينية.

كانت المظاهرات تهدف إلى إيقاف موكب للمثليين وإسقاط الضوء على فلسطين، ولذلك ارتدى حامد سنو وشركائه ملابس تحمل عبارة "كوير (مثلي) كما في الحرية لفلسطين". باللغتين الإنجليزية والعربية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حامد سنو في نيو يورك

ومن بعدها شوهد 10 متظاهرين يتم تقييد أيديهم من قبل الشرطة الأمريكية.

حامد سنو

يذكر أن حامد سنو قد أعلن منذ عامين انتهاء مسيرة فريقه "مشروع ليلى" أوضح أنه قرر الانتقال للإقامة في أمريكا بعد منع الفريق في الأردن عامي 2016 و 2017، ثم في مصر سنة 2017، وفي لبنان سنة 2019، خاصة وأن المنع أصبح بسبب رفض المثلية بشكل صريح، مشيرا إلى أن بلدانا أخرى منعت حفلاتهم لكن لم يتم تناول الموضوع إعلاميا، وهو ما اضطر الفرقة إلى التفكير في الانتقال لأماكن أخرى إذا كانت ترغب في الاستمرار.

حامد سنو

وقال حامد سنو إن المنع المتكرر للفرقة دفعهم للبحث عن فرص لإحياء حفلاف في أمريكا وكندا وأوروبا، وكان من المفترض أن تقوم الفرقة بجولة غنائية في أستراليا وجنوب شرق آسيا، لكن استمرار الفريق كان مشكوكا فيه في ظل خسارة جمهور حفلاتهم في المنطقة العربية خاصة في الأردن ومصر.

وأضاف حامد سنو إلى تلك الأسباب أزمة اقتصادية يعاني منها بعد المشكلة التي حدثت للبنوك اللبنانية، وصعوبة تحقيق دخل يكفي لاستمرار الفريق كما كان يحدث في السابق، خاصة وأنه يعيش حاليا في نيويورك، حيث يعيش عضو آخر بفريق مشروع ليلى.

اقرأ أيضا:

فاطمة عيد عن صفعة عمرو دياب للمعجب: طالما الولد شده من هدومه يبقى مش محترمه

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية ويطالب الجمهور بالدعاء له

تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة (فيديو)

مروة صبري تهاجم سمية الخشاب بسبب تصريحها عن الثانوية العامة: متطلعش من إنسان طبيعي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5