FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 1 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 1 يوليو، 2024
نورهان سيف

تستعد الفنانة الشابة نورهان يوسف، للمشاركة في فيلم قصير بعنوان "للحب أسوار" والذي يتناول قضية العنوسة التي زادت نسبتها في المجتمعات العربية، بالسنوات الأخيرة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكشفت نورهان يوسف في تصريحات صحفية، أنها تقدم شخصية فتاة قررت أن تفضل العنوسة وتعيش للفن، بعدما وقعت في عدة مشاكل مختلفة نتيجة إدمانها استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بسبب اختيارها السيئ في كل مرة.

وأشارت الفنانة الشابة، إلى أن العمل من المنتظر بدء تصويره خلال أيام، لافتة إلى أن الفيلم ستكون له نظرة مختلفة حول الأعراف المُجتمعية وقصص الحب التي تضلل بعض الفتيات وتوقع بهن.

وأوضحت نورهان يوسف أن العمل الفني يتناول عدة قصص عن الـعنوسة والحب، ومدى خطورتها على المجتمع، ويتناول حالات تظهر حجم المشكلة لدى البعض، فيما يتناول العمل حالات أخرى لم تتأثر بهذا الموضوع.

وشاركت نورهان يوسف في عدة أعمال فنية سابقة، أبرزها فيلم "الغربان" الذى انتهى تصويره مؤخرا ويشارك في بطولته الفنان عمرو سعد والنجمة مي عمر، ومحمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وغيرهم نخبة من النجوم، ومن إخراج ياسين حسن.

اقرأ أيضا:

مدير دار إقامة كبار الفنانين: عواطف حلمي تتردد على الدار لتقديم الدعم النفسي لزملائها

يصغرها بـ15 عاما ولديه ولدان … 10 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم تعرف على جنسيته

أحمد حلمي والسقا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد من بينهم ... أجواء كوميدية في لقاءات "بيت السعد" (صور وفيديو)

ياسمين عبد العزيز تعود للجيم … رشاقة واضحة واستعراض عضلات

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5