FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 1 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 1 يوليو، 2024
الإعلامية رضوى الشربيني

خطفت الإعلامية رضوي الشربينى الأنظار فى أحدث ظهور لها بعد شائعات عقد قرانها فى الساعات القليلة الماضية، حيث ظهرت داخل إحدي صالات الجيم وهى تمارس التمارين الرياضية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الإشادة بحفاظها على رشاقتها من خلال العديد من التعليقات من بينها الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتى علقت قائلة :"عاش ياوحش"، بالإضافة للمطربة بسمة بوسيل، الكاتبة انجي علاء، وغيرهم، وتجاوز الفيديو حاجز مليون مشاهدة فور طرحه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

كانت رضوى الشربيني استضافت ماجي بوغصن مؤخرا، وسألتها عن فكرة مسلسل "ع أمل" وإن كانت استلهمتها من برنامجها "هي وبس"، وقالت ماجي: "طلعت فكرة المسلسل مع المؤلفة نادين جابر وأساسها هو العنف ضد المرأة وكيف سنطرح هذا الموضوع، وذهبت الفكرة أن تكون "يسار" مقدمة برنامج مشهورة وأنا من محبينك ونادين المؤلفة من محبينك، شخصية "يسار" تشبه شخصية رضوى ببرنامجها لكن الفرق أن بقية القصة لا تشبه قصة رضوى، فـ"يسار"أصبحت متطرفة بعض الشيء".

جدير بالذكر، أن الإعلامية رضوي الشربينى بدأت الايام الماضية فى عرض الموسم الجديد من برنامجها "هى وبس" عبر شاشة قناة cbc سفرة، والذى تقدم من خلاله فقرات متنوعة عن المرأة والاستايل وأحدث صيحات الموضة، بالإضافة للمختصين فى مجالات علم النفس واستشاري العلاقات العاطفية.

اقرأ أيضا:

مدير دار إقامة كبار الفنانين: عواطف حلمي تتردد على الدار لتقديم الدعم النفسي لزملائها

يصغرها بـ15 عاما ولديه ولدان … 10 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم تعرف على جنسيته

أحمد حلمي والسقا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد من بينهم ... أجواء كوميدية في لقاءات "بيت السعد" (صور وفيديو)

ياسمين عبد العزيز تعود للجيم … رشاقة واضحة واستعراض عضلات

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5