محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
آمال ماهر

تستعد الفنانة آمال ماهر للمشاركة في مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث من المقرر أن تحيي إحدى حفلات المهرجان، يوم السبت 10 أغسطس المقبل، على المسرح الأثري في قرطاج.

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بآمال ماهر في موقع إكس الملصق الدعائي للحفل، وكتبت في التعليق: "تذاكر حفل الفنانة المصرية آمال ماهر متوفرة الآن! لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأجمل أغانيها ورصيدها المتنوع وأدائها لأروع كلاسيكيات الشرق بصوت قوي يعيدكم إلى زمن الفن الجميل وأجوائه الممتعة في الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

آمال ماهر

من ناحية أخرى، تحيي آمال ماهر حفلين غنائيين في المملكة العربية السعودية الشهر المقبل، يومي 11 و12 يوليو في الطائف وأبها، بمشاركة المطرب فؤاد عبد الواحد، ويأتي الحفلان ضمن حفلات جولة المملكة.

آمال ماهر

يذكر أن آمال ماهر أحيت حفلا غنائيا في مايو الماضي، ضمن فعاليات تقويم جدة، وقدمت من أغانيها "سكة السلامة"، و"إنت وحدك"، "اتقي ربنا"، "لو كان بخاطري"، "بداية بدايتك"، "رايح بيا فين"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "إيه بينك وبينها"، و"من السنة للسنة"، "قالوا بالكتير".

طالع أيضا - عقد قران ابنة مفيدة شيحة بحضور نجمات الإعلام ... سهير جودة وبوسي شلبي ورولا خرسا وسهير شلبي من بينهن

آمال ماهر

كما شدت آمال ماهر بأغنية "حاول تفتكرني" للعندليب عبد الحليم حافظ، و"العيون السود" لوردة، "إنت عمري" و"ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، "عيون القلب" لنجاة، "ما علينا" لأبو بكر سالم، و"شفت خلي" لفنان العرب محمد عبده.

آمال ماهر

ووجهت آمال ماهر كلمة لجمهور الحفل في النهاية قائلة: "ألف شكر ليكو، كانت ليلة جميلة على قلبي، إنتو بجد جمهور يفرح القلب، وألف شكر لبنش مارك، والمايسترو الكبير وليد فايد وفرقته الموسيقية فرد فرد، إن شاء الله نكون أسعدناكم".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - رقصة مفيدة شيحة قبل عقد قران ابنتها

أول رد رسمي على تصريحات شيرين عبد الوهاب عن سرقة السوشيال ميديا منها

أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد رحيل والدتي بـ24 ساعة

#شرطة_الموضة: نيللي كريم بفستان أنيق في عرض أزياء إيلي صعب ... يشبه فستان ظهرت به من قبل منى زكي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5