مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمرو سعد

استجاب النجم عمرو سعد للتحدي الذي أطلقه نجم كرة القدم محمد صلاح مؤخرا للظهور في صورة صيفية بدون فلتر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، تحدى عمرو سعد في الظهور بدون فلتر في صورة بدون T-Shirt، وبالفعل نشر الفنان الشهير الصورة، وعلق عليها متحديا النجم يوسف الشريف والمخرج محمد سامي والنجم أحمد فهمي.

عمرو سعد

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكان محمد صلاح أطلق تحديا مؤخرا، ونشر صورته وهو بدون T-Shirt ويقف خلفه حمام سباحة، معلنا تالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وعلق عليها كاتبا بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد"، واستجاب له رمضان وسعد ونشرا صورهما.


من ناحية أخرى، بدأ عمرو سعد التحضير لمسلسله الرمضاني 2025، مع المخرج محمد سامي، ومن تأليفه، وإنتاج صادق الصباح، للعرض ضمن الموسم الرمضانى المقبل، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.

وقد انتهى المخرج محمد سامى بالفعل من وضع الإطار الدرامى العام للمسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويعد هذا هو التعاون التليفزيونى الأول بين عمرو سعد ومحمد سامى، وسيعرض خلال موسم رمضان 2025.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته بفورمة الساحل

بالمستندات - شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته: لحد آخر لحظة بحاول أحميكي وأحمي بناتك لكن للصبر حدود

محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح … نشر صورته مع هؤلاء

تأثر وبكاء هيفاء وهبي في حفلها بموازين (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5