FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 يونيو، 2024
محمد يوسف في مسلسل مفترق طرق

5 حلقات ظهر خلالها الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ضمن أحداث مسلسل "مفترق طرق"، حصد بها إشادات نقدية، وحقق ردود أفعال طيبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عن ترشيحه للمشاركة في "مفترق طرق" قال محمد يوسف: "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويا، وكنت سعيدا بهذا الترشيح، خاصة وأنه دور مختلف تماما عن أي دور قدمه من قبل".

محمد يوسف كواليس مسلسل "مفترق طرق"

مشيرا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته،

وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".

محمد يوسف كواليس مسلسل "مفترق طرق"

وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلا: "ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرا بوجودي بينهم مثل: إياد نصار، وهند صبري، وجومانا مراد، وماجد المصري، ودكتور أشرف زكي، وهدى المفتي، وعلي الطيب، وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى، وإياد نصار، وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".

محمد يوسف كواليس مسلسل "مفترق طرق"

وأشار يوسف أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهد واحد فقط تم تصويره في مصر، مشيرا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.

محمد يوسف كواليس مسلسل "مفترق طرق"

وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرا إيجابيا بالنسبة له قائلا: دور "وحيد" مختلف تماما عن دور"صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".

محمد يوسف كواليس مسلسل "مفترق طرق"

مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته بفورمة الساحل

بالمستندات - شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته: لحد آخر لحظة بحاول أحميكي وأحمي بناتك لكن للصبر حدود

محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح … نشر صورته مع هؤلاء

تأثر وبكاء هيفاء وهبي في حفلها بموازين (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5