أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 يونيو، 2024
ياسمينا العبد

تقدم الفنانة ياسمينا العبد فاعلية Safe Together باعتبارها سفيرة لمنظمة Safe التي تتعاون أيضاً مع منتدى شباب العالم وتيك توك، وتعتبر الفاعلية رحلة للوعي والمعرفة عن الصحة النفسية وخصائص الأمان على المنصات الرقمية. والتي ستقام يوم السبت ٢٩ يونيو من الساعة ٤ عصراً في Founders Spaces بوسط البلد والدخول مجاناً.

وتنتظر ياسمينا العبد عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، والتي تعود فيه لتقديم دور زينة ابنة هند صبري وتساعدها في الترويج لمشروعها Second Chance على السوشيال ميديا.

ياسمينا العبد

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يضم مسلسل البحث عن علا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: هند صبري، ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ياسمينا العبد

ويذكر أحدث أعمال ياسمينا العبد هو مسلسل مسار إجباري الذي شاركت فيه بالسباق الرمضاني 2024، والعمل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج نادين خان.

ياسمينا العبد

ومن أعمالها في السينما هو مشاركتها في فيلم "سكر"، الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي ومن المقرر عرض الجزء الثاني قريباً.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته بفورمة الساحل

بالمستندات - شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته: لحد آخر لحظة بحاول أحميكي وأحمي بناتك لكن للصبر حدود

محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح … نشر صورته مع هؤلاء

تأثر وبكاء هيفاء وهبي في حفلها بموازين (فيديو)


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5