محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
يسرا وأحمد عز وشيماء سيف

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي في موقع "إكس" الفيديو التشويقي لمسرحية "ملك والشاطر"، التي تعود النجمة يسرا من خلالها للمسرح بعد مرور 21 عاما على آخر مسرحية قدمتها، وهي "لما بابا ينام" مع الراحل علاء ولي الدين.

وظهر في الفيديو نجوم المسرحية يسرا، وأحمد عز، وشيماء سيف، وسيد رجب بأزياء أدوارهم في العمل، كما كشف البرومو عن جانب من تدريبات المسرحية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتعرض مسريحة "ملك والشاطر" في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 7 يوليو المقبل، على مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

يسرا

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

طالع أيضا - أسما شريف منير وقصة عشقها للبحر الأحمر في 50 صورة وأكثر

يسرا

وكانت يسرا كشفت في ديسمبر من العام الماضي عن عودتها للمسرح من خلال موسم الرياض، بعد مرور 21 عاما على آخر مسرحية قدمتها.

أحمد عز

وقالت يسرا في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

يذكر أن يسرا عرض لها مؤخرا فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

شيماء سيف

تجسد يسرا في فيلم "شقو" شخصية سيدة من طبقة راقية، تتزعم عصابة في الخفاء بدهاء، وتتصرف بطريقة ثعبانية، كما يوحي البوستر الخاص بها في الفيلم.

ويعرض لأحمد عز وسيد رجب حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "ولاد رزق 3 ... القاضية"، بطولة " أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

سيد رجب

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم: علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وفيدرا، ويغيب عن الجزء الثالث: أحمد الفيشاوي، وأحمد داود.

يسرا

تدور أحداث "ولاد رزق 3: القاضية" بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق، وبعد أن أصبح لكل منهم حياته الخاصة، ويعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

يذكر أن الجزء الأول من "ولاد رزق" تم عرضه في 2005، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.


اقرأ أيضا:

إسلام شندي يرقص في حفل زفافه بعد أيام من نجاح أحدث أعماله "القاضية" أغنية "ولاد رزق 3"

تعرضت للتحرش 3 مرات ورفضت العمل في هوليوود ولا تمانع تقديم مشاهد القبلات … 20 معلومة عن مرام علي التي تصدرت "التريند" بسبب رقصها مع نانسي عجرم

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته بفورمة الساحل

محمد فؤاد وهشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وحسام حسني يجتمعون في حفل "ديسكو 90" ببيروت


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5