نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
هاني شاكر

حفظت النيابة العامة البلاغ المقدم ضد الفنان هانى شاكر والذى اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة "رحماكي" التي قام بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عاما، بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ.

ويدرس الفنان هانى شاكر حاليا التقدم للنيابة العامة لرفع دعوى ضد المذكور عن واقعة السب والقذف والإبلاغ كذبا، وحفظ كافة حقوقه المادية والأدبية والمطالبة بالتعويض اللازم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقال الفنان هاني شاكر في تعليقه علي الأمر، إن حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذبا بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه علي شخصي بمنتهي التطاول بوصفي سارقا لكلام الأغنية، الذي لم أدع أني أنا كاتبها بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي، ولكنه تعمد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة به، ولذلك فهو إجراء متوقع ومنطقي، وبدوري أوجه لها كل الشكر والتحية.

نرشح لك: أحمد سعد يرد على انتقادات فيديو "الاستحمام": اتعودت اتشتم 3 أيام في الأسبوع

بيان هاني شاكر

وتابع هاني شاكر: "وأوجه كل اللوم والعتاب لكل المواقع التي تناولت ورددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتأكد من صحة الكلام الفارغ، وخاصة أن المدعي شخص غير معروف الهوية والمدعي عليه فنان كبير يحرص دائما على سمعته ومصداقيته أمام نفسه أولا وجمهوره ثانيا".

هاني شاكر من مشجعي نادي الزمالك

وكان الشاعر هاني عبد الموجود تقدم ببلاغ ضد الفنان هاني شاكر والمنتج محسن جابر يتهمهما بسرقة اغنية رحماكي، وقال"سرقوا أغنيتي".

هاني شاكر

وتضمن المحضر اتهام هاني شاكر ومحسن جابر بسرقة أغنية "رحماكي" رغم تسجيله لها بالشهر العقاري وسبق أن قدمها لشركة عالم الفن حتى فوجئ بغناء هاني شاكر لأغنيته ونسبها لمؤلف آخر.

اقرأ أيضا:

ابنة مريم فخر الدين: ماما كانت بوهيمية وحوشت علشان أشتري لها عربية

سمية الخشاب لطلبة الثانوية العامة: التعليم مبيحددش مصير الشاطر اللي بيعرف يجيب فلوس

طارق الشناوي: مشكلة محمد سعد أنه استمر بعد نجاحه الطاغي مع "اللمبي" ووصوله لمرحلة التشبع

نوال الزغبي: ما يحدث في غزة إبادة جماعية لكن مقاطعة المهرجانات ليست الحل

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5