نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
مفترق طرق ورحلة 404 دواعي السفر

مع بداية الإجازة الصيفية لا مذاكرة أو انشغالات كثيرة، يبدأ الجميع بالبحث عن أشياء جديدة لمتابعتها ومشاهدتها خلال هذه الفترة.

ومع وجود المنصات أصبح الأمر سهلا، فهناك مسلسلات جديدة تعرض دائما، وهناك الأفلام التي تعرض مباشرة بعد عرضها على شاشات السينما.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وفي السطور التالية نرشح لك أعمال متنوعة يمكنك مشاهدتها خلال أيام الإجازة:

نرشح لك: أحمد سعد يرد على انتقادات فيديو "الاستحمام": اتعودت اتشتم 3 أيام في الأسبوع

مفترق طرق

يتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة لذا هو مسلسل طويل مناسب مع الإجازة الصيفية الطويلة لمتابعته، يعرض عبر منصة "شاهد".

مسلسل مفترق طرق

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

دواعي السفر

لمحبي المسلسلات القصيرة والمختلفة، مسلسل "دواعي السفر" من أكثر المسلسلات المناسبة لك، يتكون من 10 حلقات متوفرة كاملة على منصة Watch It.

"دواعي السفر"

المسلسل تدور قصته حول قبطان متقاعد يعيش بمفرده في منزله بينما تعيش ابنته في الخارج للدراسه، يتواصل معها ويحكي لها عن يومياته ومغامراته حتى لا تترك عملها وحياتها في الخارج وتعود له، لكن في الحقيقة كل حكاياته ما هي إلا كذبة، يلتقي بـ"علي" الشاب الذي يرغب في الانتحار وتتطور علاقتهما معا ليعيدا اكتشاف أنفسهما من جديد.

مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد ونادين وكامل الباشا وأحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

البيت بيتي 2

لمحبي الكوميديا والرعب مسلسل "البيت بيتي 2" هو العمل الأنسب لمتابعته، فإذا كنت لم تشاهده بعد، هو أيضا الأنسب لأجواء الإجازة، يعرض عبر منصة "شاهد".

البيت بيتي 2

مسلسل "البيت بيتي 2" بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

رحلة 404

حقق فيلم "رحلة 404" للفنانة منى زكي نجاحا كبيرا عند عرضه وأشاد به النقاد، إذا لم تتمكن من مشاهدته خلال فترة عرضه في السينمات، أصبح متاحا عبر منصة "شاهد"، ومناسب للسهرة.

منى زكي في فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي وشادي ألفونس ورنا رئيس وجيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول وسماء إبراهيم ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

المسلسلات التركية

ولمحبي المسلسلات التركية، تتيح منصة "شاهد" مجموعة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، إذا لم تكن بدأت في مشاهدة أي منها فننصحك بمشاهدتها.

مسلسل فريد

منها مسلسلات "المتوحش" و "بهار" و"فريد".

الوصفة السحرية

ولمحبي المسلسلات الاجتماعية التي تناقش مشاكل الأزواج، فمسلسل "الوصفة السحرية" هو العمل المناسب لك، يعرض عبر منصة Watch It ويتكون من 45 حلقة.

الوصفة السحرية

مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.


أم الدنيا

ولمحبي الوثائقيات والمعلومات، فلا يوجد أفضل من سلسلة "أم الدنيا" التي بدأ عرض الجزء الثاني منها عبر منصة Watch It.

مسلسل أم الدنيا الجزء الثاني

سلسلة "أم الدنيا" تستعرض تاريخ مصر بداية من عصر الفراعنة ومرورا بكل العصور والحقبات والثقافات التي مرت بها، وتسرد الفنانة سوسن بدر الحكايات.

اقرأ أيضا:

ابنة مريم فخر الدين: ماما كانت بوهيمية وحوشت علشان أشتري لها عربية

سمية الخشاب لطلبة الثانوية العامة: التعليم مبيحددش مصير الشاطر اللي بيعرف يجيب فلوس

طارق الشناوي: مشكلة محمد سعد أنه استمر بعد نجاحه الطاغي مع "اللمبي" ووصوله لمرحلة التشبع

نوال الزغبي: ما يحدث في غزة إبادة جماعية لكن مقاطعة المهرجانات ليست الحل

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5