FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يونيو، 2024
الفنان ألفت إمام في برنامج واحد من الناس

عبرت الفنانة ألفت إمام عن استيائها من الأخبار والشائعات غير الحقيقية التي يتم ترويجها دون التحقق منها، أو فهم سياقها، وضربت مثلا بما نشر على لسانها بخصوص مسلسل "فلانتينو" للنجم الكبير عادل إمام.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

قالت ألفت إمام في لقائها مع برنامج "واحد من الناس": هناك ناس تقتطع الكلام من سياقه، ويربطوا بين جملة من هنا وجملة من هناك، ويتسببوا في أزمات بدون وعي أو ضمير.

وأكملت: هناك شائعة انتشرت عن أنها قالت لم أشارك مع الزعيم عادل إمام بمسلسل "فالنتينو" لأني مش بحب سلق البيض، مؤكدة أن هذا كلام غير صحيح وعار تماما عن الصحة، وأن اعتذارها عن المسلسل كان بسبب انشغالها في هذا الوقت بعمل آخر.

الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "فلانتينو"

واستطردت: بالتأكيد أتشرف بالعمل مع "الزعيم" وكانت لي تجربة واحدة معه في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير".

وأوضحت أن مقولتها "سلق البيض" جاءت في سياق حديثها عن رفضها المشاركة في أعمال دون معرفة كافة تفاصيلها، على الأقل 20 حلقة، فتم ربط هذا الكلام باعتذارها عن مسلسل "فلانتينو".

وعلي جانب آخر تحدثت ألفت إمام عن أسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات، وعودتها بشخصية الجدة فاتن من خلال مسلسل "كامل العدد".

كما استعادت ذكريات بداياتها ومسيرتها الفنية التي شهدت ما يقرب من 95 عملا ما بين السينما والتليفزيون والمسرح ، ومن أهمها: مسلسل "رأفت الهجان"، ومشاركتها مع النجم أحمد زكي في فيلم "هيستريا"، ودورها بمسلسل "يوميات ونيس".


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5