محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
نوال الزغبي

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أن مشاركتها في الدورة الحالية من مهرجان "موازين" في المغرب تأتي من منطلق إيمانها بدور الفن في مساندة القضية الفلسطينية، التي لا ترى في مقاطعة المهرجانات الفنية فائدة لها.

وقالت نوال الزغبي في تصريحات إعلامية على هامش مشاركتها في "موازين": "الحروب الحاصلة بالنسبة لي مفتعلة، وما نراه في غزة إبادة جماعية للبشر، وبكيت وتضامنت كثيرا، وأنا من أوائل الفنانين الذين تضامنوا مع فلسطين وقدمت أغنية القدس وحفلات تبرعات للمرأة الفلسطينية منها حفلة في مصر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نوال الزغبي

وأضافت: "لبنان أيضا يمر بكوارث فظيعة من الحرب والعدو الإسرائيلي، وفي بداية الحرب الحالية توقفنا كثيرا وتضامنا، وأكيد أتمنى أن يتوقف هذا الشيء بأسرع وقت، لكن لماذا نقاطع المهرجانات؟ وهل المفروض أن نوقف حياتنا وشغلنا ولنا سنوات على هذه الحال؟"

نوال الزغبي

وتابعت: "الدنيا لا تقف، ونستطيع المساعدة بعملنا وصوتنا وأمور كثيرة، وإن شاء الله تتوقف كل الحروب ويعم السلام في كل العالم".

طالع أيضا - رفع العلم المغربي … 16 صورة من حفل أحمد سعد في مهرجان موازين

نوال الزغبي

يذكر أن نوال الزغبي من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا في مهرجان "موازين" اليوم الثلاثاء 25 يونيو في مدينة الرباط، وسبق لها المشاركة في المهرجان في دورات سابقة.

وأحيت نوال الزغبي الشهر الماضي حفلا غنائيا في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات العربية، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها.


اقرأ أيضا:

محمد أبو داود معلقا على رفض الزمالك مواجهة الأهلي: لما عنده مبادئ ليه مقلناش من بدري؟

فيديو نادر- سعاد حسني تكشف عن أشياء لا تعجبها في الرجل

ليلى عدنان "سو" في "الكبير أوي" تكشف عن حملها

عمرو يوسف يوجه رسالة لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5