محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
محمد سعد وطارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي إنه يتمنى النجاح للنجم محمد سعد في التجربة السينمائية الجديدة التي يقبل عليها مع المخرج وائل إحسان، ويعود بها لجمهور السينما بعد غياب 5 سنوات عقب آخر أفلامه "الكنز 2: الحب والمصير".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC: "محمد سعد موهبة حقيقية وبصمة واضحة ونجاحه بشخصية اللمبي كان طاغيا ودخل به التاريخ".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد سعد

وتابع: "مشكلة محمد سعد إنه كان لازم هذا المبدع الكبير والفنان الموهوب يعرف إن في مرحلة اسمها التشبع ويقف عندها، لكنها أكمل واستمر، والمخرج وائل إحسان موهوب ويفهم ما أقوله، ولازم ينتقل لمرحلة ثانية".

محمد سعد

وكان المنتج محمد رشيدي نشر قبل أيام صورة تجمعه بمحمد سعد والمخرج وائل إحسان، وكتب معلقا عليها: "بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوة للنجم محمد سعد إخراج وائل احسان".

طالع أيضا - رفع العلم المغربي … 16 صورة من حفل أحمد سعد في مهرجان موازين

محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كانت فيلم " الكنز 2: الحب والمصير"، وشارك في بطولته بجانب سعد كل من محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، روبي، أحمد رزق، هاني عادل، محيي إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، نهى عابدين، جميل برسوم، أحمد حاتم، أحمد مالك، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

أما آخر أعماله التليفزيونية فكان مسلسل "إكس لانس"، وعُرض في رمضان 2023، وشاركه البطولة كل من شيرين في دور زوجته، والفنانة ويزو في دور ابنته، وأحمد فتحي وحسام داغر وسارة درزاوي وحسن عبد الفتاح وياسر علي ماهر، وغيرهم، وهو من إخراج إبرام نشأت.


اقرأ أيضا:

محمد أبو داود معلقا على رفض الزمالك مواجهة الأهلي: لما عنده مبادئ ليه مقلناش من بدري؟

فيديو نادر- سعاد حسني تكشف عن أشياء لا تعجبها في الرجل

ليلى عدنان "سو" في "الكبير أوي" تكشف عن حملها

عمرو يوسف يوجه رسالة لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5