محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وطارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن الأزمة الأخيرة التي واجهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب موضوع شخصي لم تتضح كل تفاصيله، لكنه يتمنى لها عبور هذه الأزمة.

وأضاف في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC: "أتمنى إن شيرين تطلع من الأزمة بحب الناس، لأن أكبر مشكلة تواجه أي إنسان لما يبقى عنده مشكلة مع أهله وأقرب الناس إليه، وأتمنى لها أن تنطلق".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شيرين عبد الوهاب

وتابع: "شيرين واحدة من أهم الأصوات في العالم العربي كله، وعنوان جميل لنا كمصريين".

وكانت شيرين عبد الوهاب كشفت في تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب وبرنامج "الحكاية" كواليس أزمة التسريبات الصوتية لطليقها الفنان حسام حبيب، ودخول شقيقها محمد عبد الوهاب على خط الأزمة.

طالع أيضا - رفع العلم المغربي … 16 صورة من حفل أحمد سعد في مهرجان موازين

شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي: "فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت أؤكد إن كلام حسام مضبوط جدا، وأخويا فعلا باعني، والتصريح اللي نزل دا نزل من محامي محمد شاعر المستولي على السوشيال ميديا بتاعتي، وبتوكيل أنا كنت عاملاه له وقديم مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، كل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب". (التفاصيل)

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وعن ظهور حسام حبيب من جديد للحديث عن حياتها رغم طلاقهما وإعلانها خطوبتها من شخص آخر، قالت: "مشكور إن هو بيرد بالنيابة عن أهلي، وهو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي، وبرغم إن القضاء المصري حكم بانتهاء عقدي مع روتانا، هم لسه رافعين قضايا علي، وموقفين الدنيا كلها، لكني واثقة في نزاهة وقضاء بلدي".

شيرين عبد الوهاب

وكان حسام حبيب تحدث في المحادثات الصوتية المسربة عن أسرة طليقته شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنهم آذوها وهم سبب خلافها مع شركة روتانا.

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت فترة ارتباطهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.


اقرأ أيضا:

أحمد حلمي: عادل إمام مثلي الأعلي ومقدرش أعمل مسرحية تقعد 11 سنة

فيديو نادر- سعاد حسني تكشف عن أشياء لا تعجبها في الرجل

ليلى عدنان "سو" في "الكبير أوي" تكشف عن حملها

عمرو يوسف يوجه رسالة لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5