محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
محمد أبو داود

طالب الفنان محمد أبو داود بإجراء إصلاحات في منظومة كرة القدم في مصر، بحيث تعكس ريادة مصر تاريخيا في هذه الرياضة، التي سبقت فيها المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال تعليق محمد أبو داود على مصير مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، بعد إعلان الزمالك في وقت سابق رفضه خوض المباراة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد أبو داود

وقال محمد أبو داود خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "الماتش ده معروف من أكتر من شهر، لما الزمالك عنده مبادئ ليه مقلناش من بدري، للأسف المنظومة عندنا والإدارة سيئة في كرة القدم، إنما أسمع إمبارح إن اتحاد كرة القدم اتفق مع طاقم حكام أسباني".

وأضاف: "ده ميحصلش في بلد زي مصر لها الريادة، ومكانش في المنطقة العربية كرة قدم إلا في مصر، ليه دول بدأت بعدنا بكتير تتتقدم علينا في النظام والانضباط".

طالع أيضا - رفع العلم المغربي … 16 صورة من حفل أحمد سعد في مهرجان موازين

محمد أبو داود

وتحدث محمد أبو دواد عن الأزمات التي تحدث أحيانا بين جمهوري الناديين قائلا: "بعض التصرفات الخاطئة تصنع الأزمة بين جماهير الأهلي والزمالك، ليه التعصب؟ كرة القدم استمتاع وأنا حضرت أيام ما كان جمهور الأهلي والزمالك قاعدين جنب بعض في الإستاد".

وكان نادي الزمالك قرر إلغاء معسكره المغلق والذي كان من المفترض دخوله استعدادا لمواجهة الأهلي، بحسب موقع "في الجول".

وأعلن أحمد سالم المتحدث باسم الزمالك إلقاء بيان رسمي من النادي للإعلان عن الموقف النهائي من خوض المباراة.

محمد أبو داود

وأعلن الزمالك في وقت سابق رفضه خوض مباراة الأهلي المقبلة، بعدما أفصح عن نيته عدم المشاركة في أي لقاء إلا بعد استكمال مؤجلات جميع الأندية.

يذكر أن محمد أبو داود يستكمل حاليا تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، الذي يجمعه بالنجمة رانيا يوسف، والفنانة حورية فرغلي، والفنانة سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

محمد أبو داود

ويجسد محمد أبو داود شخصية رجل ثري يتلذذ باغتصاب الخادمات، ويستمتع بالتحرش بهن، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.


اقرأ أيضا:

أحمد حلمي: عادل إمام مثلي الأعلي ومقدرش أعمل مسرحية تقعد 11 سنة

فيديو نادر- سعاد حسني تكشف عن أشياء لا تعجبها في الرجل

ليلى عدنان "سو" في "الكبير أوي" تكشف عن حملها

عمرو يوسف يوجه رسالة لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5