FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
بسمة داود

شاركت الفنانة بسمة داود في مسلسل الوصفة السحرية، وقدمت شخصية نهلة الزوجة المطيعة لأوامر زوجها وهادئة في حياتها، وذلك من خلال عرض 12 حلقة من العمل على منصة watch it وقناة DMC.

ظهرت بسمة داود في أكثر من مشهد مؤثر لها في المسلسل، ومن أبرزهم حيرتها في الذي تريده من الحياة وحياتها العائلية مع زوجها وابنتها.

وفي السطور التالية ومن أكثر مشاهد مؤثرة لـ "نهلة" في مسلسل "الوصفة السحرية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

الخوف والرعب من دخولها القسم

ظهرت بسمة داود في الحلقة الثالثة من المسلسل وهي داخل القسم مع صديقاتها في موضوع ليس لها يد فيه، وكان من المشاهد المعبرة لها وهي داخل القسم تبكي وخائفة لتدخل الزنزانه، ووضح للجمهور مدى طيبتها ونقائها.

بسمة داود

نرشح لك: عمرو يوسف يوجه رسالة لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

الرغبة في العمل وحياة متجددة

طلبت نهلة من زوجها إسلام جمال أنها تريد أن تدخل سوق العمل، وتجرب حياة الشغل بسبب طموحها الذي قل بسبب زواجها ومرحلة الإنجاب، ولكن زوجها يحبطها ويطلب منها التركيز في منزلها.

بسمة داود

الإحساس بالذنب اتجاه ابنتها رغم عدم تقصيرها

قدمت نهلة خلال أحداث المسلسل مشهد قوي وهي تشعر بالذنب اتجاه ابنتها بسبب عدم قبولها في اختبار السباحة، وتقول لزوجها أنها تشعر بالتقصير في الدور الوحيد الذي تعمله وهو دور الأم.

بسمة داود

الاستكشاف والتغيير للأحسن من أجل نفسها

بدأت نهلة تهتم بنفسها وتسعى على نفسها وسعادتها، ولذلك تقرر أن تذهب إلى كورسات يوجا، وتواجه زوجها بذلك، وتبدأ تشعر أنها سعيدة بالنتيجة وخروج الطاقة السلبية منها.

بسمة داود

"الوصفة السحرية" بطولة شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام أنيقة بفستان لامع في حفلها بافتتاح مهرجان موازين ... سعره يتخطى 280 ألف جنيه

3 فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن

منى زكي ودرة وقصي خولي من بينهم … رسائل دعم النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شذى تعلن طلاقها بعد عام من زواجها


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5