نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
عمرو يوسف وكندة علوش

وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم لزوجته الفنانة كندة علوش، بعد إعلانها إصابتها بالسرطان وكشفها عن الفترة الصعبة التي مرت بها.

ونشر عمرو يوسف صورته مع كندة علوش عبر حسابه على Instagram وكتب: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن إنت كنتِ مؤمنة ومسلمه أمرك لله".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمرو يوسف وكندة علوش

وتابع عمرو يوسف: "ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن إنت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان وكمان عشان إنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

نرشح لك: 3 فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن

رسالة عمرو يوسف لكندة علوش

وكانت كندة علوش كشفت خلال لقائها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على YouTube، وحكت تفاصيل إصابتها بمرض السرطان ورحلة علاجها.

وحكت كندة علوش كيف اكتشفت إصابتها بالمرض وقالت إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

وأضافت كندة علوش: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

عمرو يوسف وكندة علوش

وتابعت كندة علوش: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

واستطردت كندة علوش: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".

اقرأ أيضا:

من الجيم … تمرينات رياضية قاسية لـ لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف

#السهرة_الرياضية – قصة "أسوأ نادي في تاريخ كرة القدم" يرصدها Next Goal Wins .. كيف وصل لتصفيات كأس العالم؟

قبل كندة علوش - نجوم انتصروا على السرطان ... منهم أحمد حلمي وإليسا وشريهان

كاتي بيري وسابرينا كارنتر وجيجي حديد بإطلالات لافتة للأنظار في عرض أزياء Vogue World في باريس

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5