محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
سميحة أيوب وحنان مطاوع

رشحت الفنانة سميحة أيوب النجمة حنان مطاوع لتقديم عمل فني يتناول مسيرتها الممتدة على مدى عقود في السينما والمسرح والتليفزيون.

وقالت سميحة أيوب في مداخلة مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2، إن حنان مطاوع هي الأجدر بتقديم مسيرتها في عمل فني على الشاشات، فهي فنانة جميلة للغاية وموهوبة ولديها القدرة على تقديم أي عمل، وذكية في اختياراتها وهي الأقرب لقلبها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سميحة أيوب

وتابعت سميحة أيوب: "منى زكي فنانة رائعة وعندها قبول عالي، وفيلم ولاد رزق سمعت إنه إتصرف عليه مبالغ كبيرة، بس أنا لحد دلوقتي مشوفتوش علشان أقدر أحكم عليه".

حنان مطاوع

وأشارت سميحة أيوب إلى أن الفنان رامز جلال خلال حلقة من برنامجه "رامز عقله طار" قال لفنانة "إنتي فاكرة نفسك سميحة أيوب"، فكان تصريحه ظريفا ويشير لمكانتها كفنانة كبيرة لها قيمة في المجتمع.

طالع أيضا - قبل كندة علوش - نجوم انتصروا على السرطان ... منهم أحمد حلمي وإليسا وشريهان

منى زكي

واختتمت سميحة أيوب حديثها قائلة: "كل سنة والناس طيبين ومصر طيبة وبخير وإن شاء الله بلدنا تكون كويسة".

يذكر أن سميحة أيوب عرض لها مؤخرا فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

رامز جلال

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام أنيقة بفستان لامع في حفلها بافتتاح مهرجان موازين ... سعره يتخطى 280 ألف جنيه

3 فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن

منى زكي ودرة وقصي خولي من بينهم … رسائل دعم النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شذى تعلن طلاقها بعد عام من زواجها


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5