محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو، 2024 | آخر تحديث:
نانسي عجرم وعايض

تعيش النجمة نانسي عجرم فترة من النشاط الفني، وتستعد خلال الفترة المقبلة للتوجه إلى المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، بمشاركة المطرب السعودي عايض.

يقام الحفل يوم الخميس 15 أغسطس المقبل، ضمن حفلات "جولة المملكة"، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، والحفل من تنظيم "بنش مارك".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نانسي عجرم وعايض

وأحيت نانسي عجرم مساء الجمعة 21 يونيو الجاري حفلا غنائيا في إسطنبول بتركيا، وشهد الحفل لقطات لفتت أنظار الجمهور ورواد السوشيال ميديا، ومن أبرزها رقصة الفنانة السورية مرام علي على أغاني نانسي عجرم خلال الحفل، وخاصة أغنية "حبك سفاح"، وسط تفاعل كبير من الجمهور وتحية نانسي لها.

نانسي عجرم

من ناحية أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه عن مفاجأة كبرى لجمهور نانسي عجرم، وهي مشروع فيلم سينمائي يجمع بينها وبين النجم عمرو دياب.

طالع أيضا - قبل كندة علوش - نجوم انتصروا على السرطان ... منهم أحمد حلمي وإليسا وشريهان

نانسي عجرم

مرام علي ونانسي عجرم

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض مؤخرا، وكتب في التعليق: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام أنيقة بفستان لامع في حفلها بافتتاح مهرجان موازين ... سعره يتخطى 280 ألف جنيه

3 فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن

منى زكي ودرة وقصي خولي من بينهم … رسائل دعم النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شذى تعلن طلاقها بعد عام من زواجها


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5